خطف فريق باتي بوريسوف البيلاروسي بطاقة التأهل للمرحلة التأهيلية الثالثة من بطولة دوري ​أبطال أوروبا لكرة القدم​ بعد فوزه على مضيّفه فريق ​هلسنكي​ الفنلندي بنتيجة هدفين لهدف، وافتتح باتي بوريسوف التسجيل في الدقيقة ال21 من المباراة بعد هدف عكسي حمل توقيع رافينيا ولم تمض ثلاث دقائق حتّى ضاعف الفريق البيلاروسي النتيجة عبر إيغور ستاسيفيتش، وبعد أربع دقائق قلّص الفريق الفنلندي الفارق عبر مشتاغ يغوبي وبهذه النتيجة تأهل الفريق البيلاروسي للدور المقبل، يذكر أن مباراة الذهاب في ​روسيا البيضاء​ انتهت بالتعادل السلبي.

وفي مباراة أخرى إستطاع ​فريق مالمو​ السويدي تخطّي عقبة ضيفه فريق ​كلوج الروماني​ بعدما تعادله معه بهدف لمثله، لكن فوز الفريق السويدي في مباراة الذهاب مكّنه من التأهل .وافتتح الفريق الضيف التسجيل عبر الكرواتي داميان دوكوفيتش، لكّن أصحاب الأرض استطاعوا تعديل النتيجة في الشوط الثاني عبر الأيسلندي أرنور تراوستاسون.

وفي أذربيدجان، حقّق فريق ​كاراباخ​ الأذربيدجاني فوزاً كبيراً على ضيفه كوكيزي الالباني بنتيجة 3-0، وافتتح الإسباني داني ​كوينتانا​ التسجيل لأصحاب الأرض، ليعود اللاعب نفسه ويضاعف النتيجة، قبل أن يختتم الكونغولي دزون ديلارغي مسلسل أهداف الفريق المضيف. وبهذا الفوز عبر كاراباخ إلى الدور التأهيلي الثالث، بعد أن أنهى مباراة الذهاب في ​ألبانيا​ بتعادل سلبي.