حسم ​​ريال مدريد​​ الاسباني صفقته الرئيسية هذا الصيف بعد خروج تقارير صحفية تُفيد برغبته في ضم ثنائي ​​تشيلسي​​ الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والجناح البرازيلي ويليان مقابل 110 ملايين يورو. وقالت صحيفة ماركا الإسبانية ان إدارة الملكي لا ترغب في التوقيع مع ويليان وتركز جهودها حاليًا مع إدارة ​البلوز​ لضم الحارس البلجيكي مشيرة إلى أنَّها الصفقة الرئيسية من تشيلسي حاليًا بالنسبة للريال.وعن اهتمامات الفريق الملكي خلال هذا الصيف قالت الصحيفة انَّ "إيدين هازارد نجم تشيلسي و​الأرجنتيني​ ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان على رأس القائمة.

و أعلنت شبكة سكاي بالإضافة إلى عدّة مصادر أخرى أن ​نادي إنتر ميلانو​ قد حسم صفقة الظهير الكرواتي في صفوف ​أتلتيكو مدريد​ الإسباني ​سيمي فرسالكو​ Šime Vrsaljko.وأشارت الشبكة والمصادر إلى أن اللاعب سينضم إلى صفوف النيراتزوري على سبيل الإعارة مقابل 6.5 مليون يورو، مع إجبارية الشراء مقابل 17.5 مليون يورو الصيف المقبل.

وفي السياق نفسه، حسم ​توماس توخيل​ مدرب ​باريس سان جيرمان​ مصير مهاجمه الأوروغواياني ​إدينسون كافاني​ خلال ​الميركاتو الصيفي​ الجاري .وقال المدرب الألماني في تصريحات صحفية نقلها موقع canal-supporters الفرنسي : "أعتقد أنَّه سيبقى هنا لم يقل أحد أي شيء لي وأعتقد أنه سيبقى لقد تحدثت معه ولم يظهر أي اهتمام بترك الفريق" .

ونبقى في أجواء ​كرة القدم الأوروبية​، حيث اكد ​ألكسندر سيفرين​ رئيس ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ إمكانية تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد خلال موسم "2019-2020" من ​دوري أبطال أوروبا​ .وقال سيفرين لصحيفة لا ناسيون الأرجنتينية : "أرى من المناسب استخدام تقنية الـ(var) بموسم (2019-2020) لدوري أبطال أوروبا" .

عربياً، قرر المدير الفني الجديد لنادي ​الزمالك المصري​، السويسري ​كريستيان غروس​ إستبعاد اللاعب ​محمود عبدالرازق شيكابالا​ عن قائمة الفريق النهائية والتي تخوض غمار الموسم الكروي الجديد.وجاء إستبعاد شيكابالا ووضعه على قائمة الإنتظار بجانب ​أحمد رفعت​ والنيجيري ​معروف يوسف​ والغاني بنيامين اتشيمبونغ، بعد غيابه عن معسكر الفريق الإعدادي وعدم إنتظامه في تدريبات الفريق الإستعدادية ولم يخوض أي مباراة ودية خلال الفترة الماضية مع أبناء القلعة البيضاء.

 

وفي WWE  دخل ليسنر الى الحلبة ولكنه بدا غاضباً جداً، فأطاح بأنغل عبر تنفيذ حركته الشهيرة، قبل ان يطلق العنان لجنونه ويعتدي على مدير اعماله دون الحاق اذى كبير به، فيما كان راينز قد اصبح خارج المبنى . وفي باقي المباريات، تغلب بارون كوربن على فين بالور، وسيث رولنز على درو ماكنتاير (بسبب عدم الاهلية بعد تدخل دولف زيغلر)، وابولو كروز على "آكام"، وفريق "ريفايفال" على مات هاردي وبراي وايات، وساشا بانكس وبايلي على فريق "رايوت".

وفي ​كرة السلة​ .اشارت قناة espn الرياضية الاميركية الى ان قرار لاعب نادي ​ميامي هيت​ الاميركي ​دواين وايد​ باستكمال مسيرته في عالم دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية سيكون مرتبط بشكل كبير بعائلته ، في وقت لفت وايد الى ان الوقت هو العامل الوحيد الذي سيقرر اذا ما كان سيعتزل اللعب في NBA او سيتابع مسيرته للموسم ال 16 على التوالي.

متفرقات دولية :

- نشر الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس الإيطالي عبر حسابه في ​تويتر​ فيديو يُظهر اللاعبين الدوليّين الذين شاركوا في ​بطولة كأس العالم 2018​ الماضية مع منتخبات بلادهم وهو يخوضون الفحوصات الطبية في مقر النادي بمدينة ​تورينو​ بعد عودتهم من إجازاتهم. ومن ضمن اللاعبين تواجد كلّ من النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، والأرجنتيني ​باولو ديبالا​، والأرجنتني ​غونزالو هيغواين​، و البرازيلي دوغلاس ​كوستا​ والكولومبي خوان ​كوادرادو​.

-اعلن ​نادي ​سانتوس​ البرازيلي​ عودة المدرب البرازيلي أليكسي ستيفال كوكا لتولي المهمة الفنية لفريق سانتوس بعد 10 أعوام من أول ولاية له به بعد استقالة سلفه ​جاير فينتورا​ .