اعلن ​الاتحاد الكويتي لكرة القدم​ عن تعاقده رسميا مع المدرب الكرواتي ​روميو جوزاك​ ROMEO JOSAK لقيادة المنتخبين الأول والأولمبي بموجب عقد يمتد لموسمين قابلين للتجديد للمدة ذاتها وذلك مقابل 700 ألف يورو سنويا .

واشار رئيس اتحاد الكرة الشيخ ​أحمد اليوسف​ ان المدرب جوزاك سيشرف ايضا على مجموعة من المدربين الكروات والمساعدين لقيادة جميع المنتخبات الوطنية .

وكشف عضو اتحاد الكرة والناطق باسمه ​معن الرشيد​ ان منتخب الكويت سيخوض خلال ايام الفيفا الرسمية المقررة اواخر العام الحالي 6 لقاءات ودية أبرزها استضافته ل​منتخب استراليا​ في 15 تشرين الاول /أكتوبر كما اشار انه سيلاقي ايضا منتخبات سورية ولبنان وعمان والامارات .

من جهته، شدد جوزاك على ان اولوياته ستكون التأهل الى ​اولمبياد طوكيو 2020​ من خلال تصفيات العام المقبل والذي يليه تقديم مستوى جيد في اللقاءات الدولية الرسمية المقررة للأزرق اواخر العام الحالي ورفع المستوى بعد 3 سنوات من الايقاف الدولي.

واضاف جوزاك انه تلقى معلومات كثيرة عن الكرة الكويتية ومنتخباتها ولاعبيها من اجل عملية البناء كاشفا انه سيتابع مباراة كأس السوبر المقبلة ليبني عليها أفكاره كما سيعمل لاحقا على ترتيب مباراة ودية بين الازرق ومنتخب بلاده كرواتيا اذا أمكن وحسب جدول ارتباطات الأخير .