بعد الانتقادات الاخيرة التي وجهت الى النجم ​البرازيل​ي الدولي ولاعب نادي ​باريس سان جيرمان​ نيمار دا سيلفا فيما يتعلق بادعائه السقوط اثناء المباريات اعترف اللاعب بهذا الامر وذلك خلال اعلان خاص بأحد الرعاة الذين وقع معهم اللاعب في السنوات الماضية، وأكد أنه يحتاج لدعم الجميع في الفترة المقبلة.

وفي حديث صحفي قال:"ربما تعتقدون أنني أبالغ في ردود فعلي بعض الأحيان، حسنا أنا أفعل ذلك، لكن الحقيقة أنني أعاني في الملعب كثيرا، ذلك أمر لا تعرفوا عنه شيء، كذلك هي الأوضاع خارج الملعب".وأضاف: "عندما أغادر الملعب دون الحديث مع الصحافة لا يكون ذلك بسبب خسارتي لمباراة فقط، ولكن لأنني لم أتعلم كيف اخذلكم بعد".

وتابع: "عندما أبدو غير محترم في الملعب أو خارجه لا يكون ذلك لأنني طفل مدلل، لكن لأنني لم أتعلم كيف أتعامل مع الاحباطات من حولي".

وواصل: "لا يزال لدي طفل صغير بداخلي، بعض الأحيان يذهل العالم وفي أحيان اخرى يغضبه، ومعركتي تتلخص في الإبقاء على ذلك الطفل على قيد الحياة، لكني داخلي أنا شخصيا وليس داخل الملعب".

واردف قائلا: "ربما تعتقدون أنني أسقط كثيرا، الحقيقة أنني لا أسقط، أنا أتعثر وذلك أمر مؤلم أكثر من أن يضربني أحدهم في كاحلي الذي خضعت لجراحة فيه".

وختم: "أنا اتخذت وقتي لأتقبل انتقاداتكم، لقد احتاج مني الأمر للوقت لأنظر لنفسي في المرآة حتى أصبح شخص جديد، لكن ها أنا هنا الآن، وقلبي مفتوح".