عبر بطل العالم البريطاني سائق فريق مرسيدس ​لويس هاميلتون​ Lewis Hamilton عن سعادته عقب فوز للمرة السادسة بجائزة ​المجر​ الكبرى، الجولة الـ 12 من ​بطولة العالم للفورمولا 1​، بعد ان قدم سباق مثالي حافظ فيه على صدارته في اجواء حارة في العامصة المجرية بودابست، ليوسع الفارق عن ​فيتيل​ الى 24 نقطة.

وقال هاميلتون : " أنه يوم مميز و انا سعيد للغاية رغم المجهود الكبير الذي قدمته هنا امام هذا الجمهور الكبير ، وانا بالتأكيد كما دائماً لن ارتاح في الفترة المقبلة رغم سعادتي بنتائج فريقي في السباقات الاخيرة وأظن ان الطاقم بحتجة الى العطلة الصيفية " .

أما بالنسبة لصاحب المركز الثاني ، فقد قال الالماني فيتيل : " كان هنالك العديد من الصعوبات ولكن انهينا السباق في المركز الثاني و لويس كان يقدم اداء مميز ، ورغم تغييرنا للاطارات و محاولة الضغط على بوتاس الا أننا واجهنا مشاكل كثيرة قبل أن نتخطاه بصعوبة فقد نجونا بعد الاصطدام الطفيف".

و من جهته قال زميل فيتيل صاحب المركز الثالث ​رايكونين​ : " هذا أفضل ما أمكننا تحقيقه ، انه نتيجة لا بأس بها رغم أننا كنا نطمح للأفضل ، ونحن راضون عن سرعتنا وسنسعى للأفضل في المستقبل ".