نبدأ مع أخبار سوق الإنتقالات الصيفية، حيث أعلن اليوم ​نادي موناكو الفرنسي​ التعاقد رسمياً مع النجم الروسي ​أليكسندر غولوفين​، موقعاً على عقدٍ لعام 2023. وإنتقل ​دافي كلاسين​ اللاعب الهولندي في صفوف إيفرتون إلى ​فيردر بريمن الألماني​. كما أعير المهاجم الفرنسي ​غريغوري ديفريل​ من روما إلى ​سامبدوريا​، وحصل نادي فنربخشة التركي على خدمات الغاني ​أندريه أيو​ قادماً من ​سوانسي سيتي​ معارا.
وفي السياق نفسه، وجه نادي ​ليستر سيتي​ صفعة قوية لنادي مانشستر يونايتد بشأن اهتمام الاخير في التعاقد مع الدولي الانكليزي ​هاري ماغواير​ . وكشفت صحيفة سبورت ، أن ليستر سيتي رفض التخلي عن ماغواير رافضاً جميع العروض المقدمة من الشياطين الحمر .واوضحت الصحيفة ، أن مانشستر يونايتد كان على استعداد لدفع 72 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع ماغواير، إلا أن ليستر سيتي رفض متمسكاً بخدمات اللاعب كونه من العناصر الاساسية في تشكيلة الفريق .


محلياً، كشف نادي ​العهد​ عودة اللاعب علي السعدي إلى صفوف ​الصفاء​. كما أعلن العهد إنضمام اللاعب الأفريقي من الأصول اللبنانية وليد شور قادما من سيراليون.
وليد من مواليد ١٩٩٦ (٢٢عاما) يشغل مركز متوسط الميدان. وضم ​النجمة​ اللاعب السنغالي ​إدريسا نيانغ​، وهو أول لاعب أجنبي يضمه النبيذي هذا الصيف.



وبالإنتقال إلى الرياضات الميكانيكية، تمكن سائق فريق ​فيراري​ سيباستيان ​فيتيل​ من إحتلال المركز الأول من التجارب الثانية لسباق ​جائزة المجر الكبرى​، وذلك بعد أن حقق الزمن الأسرع، متفوقاً على ثنائي ​فريق رد بول​، ​ماكس فرشتابن​ الذي حلّ ثانياً، و دانييلي ريكياردو الذي حلّ ثالثاً.وإستطاع السائق الألماني من تسجيل أسرع زمن قدره دقيقة واحدة و16.834 ثانية على إطارات "ألترا سوفت". وتقدّم فيتيل بفارق 0.074 ثانية على ​ماكس فيرشتابن​، بينما حلّ ريكاردو في المركز الثالث.

أما في كرة السلة، أكد أمين عام ​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​ ، المحامي شربل رزق في اتصال خاص مع موقع ​صحيفة السبورت الالكترونية​ أنه تقدم بطلب لكل من ناديي الرياضي و ​الهومنتمن​ للمشاركة في بطولة العرب لكرة السلة التي سيستضيفها ​نادي بيروت​ اللبناني على الاراضي اللبنانية في ملعب مجمع الشياح في الفترة بين 1 و11 تشرين الاول المقبل .وكشف أمين عام الاتحاد أن الامانة العامة في ​الاتحاد العربي​ قبلت طلب الهومنتمن الذي سيشارك رفقة المضيف فريق بيروت ولكنها رفضت طلب الرياضي الذي يشارك في البطولة الاسيوية التي ستقام في الصين من 20 الى 30 ايلول المقبل ، وذلك بعد رفضها تأجيل مبارياته الى الخامس من تشرين الاول لانه مرتبط بالبطولة القارية .



متفرقات دولية :
- كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية، أن منزل النجم الكاميروني ​صامويل إيتو​ في مدينة ميلانو، قد تم بيعه بالمزاد العلني، بعد أن تخلف لاعب الإنتر السابق على دفع القرض السكني الذي حصل عليه خلال فترة تواجده مع الفريق بين عامي 2009 و2011 لشرائه.

- ضمن اللبناني علي شقير ميدالية فضية بتأهله الى المباراة النهائية لبطولة العالم للجامعات في المواي تاي التي ينظمها الاتحاد الدولي للمواي تاي في ​تايلاندا​ بعد فوزه في الدور ربع النهائي على بطل استونيا وعلى بطل المجر في الدور نصف النهائي.
​​​​​​​
- نشر لاعب فريق يوفنتوس ​كريستيانو رونالدو​ صورة على حسابه الرسمي على إنستغرام وهي تُظهره الى جانب صديقته ​جورجينا رودريغيز​ وهي في لباس اسود مثير. وعنون رونالدو الصورة: "تمضية العطلة مع حبيبتي".