شهدت سوق الإنتقالات المحلية – اللبنانية اليوم حركة ناشطة، حيث وقع اليوم على كشوفات ​نادي النجمة​ رسمياً اللاعب علي موفق الموسوي قادماً من ​فريق البقاع​ (النبي شيت سابقاً) بعقد إعارة مع أحقية الشراء في الموسم المقبل. و ضمّ ​نادي الصفاء​ اللاعب الشاب صاحب الـ21 عاماً ​حسن مهنا​، قادماً من ​فريق النجمة​، لمدّة موسم واحد معاراً. كما أعلن نادي الإخاء ​أهلي عاليه​ التعاقد رسمياً مع الحارس صاحب الـ34 عاماً ​رضوان كساب​، قادماً من ​الشباب​ العربي.وأعلن الموقع الرسمي لنادي التضامن صور ما يلي :" وقع على كشوفات نادي التضامن صور صباح اليوم ثلاثة لاعبين: ​موسى الزيات​ و​حسن ديب​ من ​نادي الاصلاح برج الشمالي​، و​محمد دبوق​ من ​نادي السلام​ صور.

وأعلن نادي الأنصار عبر صفحته الرسمية في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك تجديد عقد لاعبه ​حسن شعيتو شبريكو​. وأشار النادي إلى ان شبريكو وقع على عقدٍ إحترافي لمدّة خمس سنوات.

وفي أبرز الأخبار العربية، أعلن ​نادي الهلال​ السعودي اعارة لاعبه الأرجنتيني إيزيكيل سيروتي إلى إيندبدنتي الأرجنتيني لمدة موسم واحد مع أفضلية شراء العقد .

عالمياً، أكدت عدّة تقارير صحافية أنّ نادي ريال مدريد، يرغب في الحصول على خدمات مهاجم نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي إيدنسون ​كافاني​ لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس. وأضافت التقارير أن النادي حدد سعر اللاعب بمبلغ 58 مليون يورو.

وبالإنتقال إلى الرياضات الميكانيكية، توفي رئيس مجموعة فيات-كرايزلر وشركة ​فيراري​ الأسبق ​سيرجيو ماركيوني​ صباح الأربعاء في العاصمة السويسريّة زوريخ بعد معاناته من عدّة مشاكل صحيّة في الفترة الماضيّة.وكان صاحب الـ 66 عام قد قرر مغادرة الشركة مبكّرًا في نهاية العام الجاري، بعدما ساءت حالته الصحيّة في الأسبوع الماضي بشكلٍ كبير خلال فترة تعافيه من عمليّة جراحيّة أجراها على كتفه.

أما في كرة السلة، نشر المدرب الوطني ​غسان سركيس​ رسالة واضحة المعالم على صفحته الرسمية الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكداً انه سيقود القلعة الخضراء التي تعمل على رمرمة أعمدتها للموسم المقبل .

وكشفت التقارير الصحافية الاميركية أن لاعب ​فريق تورونتو رابترز​ الكندي، الوافد الجديد ​داني غرين​ عاش مغامرة غريبة خلال منافسات الموسم الماضي ضمن منافسات الدوري الاميركي للاعبين المحترفين لكرة السلة الـ NBA. حيث أكدت التقارير أن لاعب ​فريق سان انطونيو​ السابق قد لعب الموسم الماضي بالكامل رغم اصابته بتمزق في الفخذ دون علمه ، كما ان الطاقم الطبي لسان انتونيو سبيرز لم يكن على علم بهذه الاصابة.

وفي خانة أهلا وسهلا، ولقراءة مقابلة مع رئيس إتحاد الرماية اللبناني ​بيار جلخ​ والذي تحدث عن واقع اللعبة، أبرز النشاطات ورؤيته المستقبلية لها إضغط هنا.

متفرقات دولية :

- إنتشرت صورة عبر وسائل التواصل الإجتماعي للنجم الفرنسي، بطل العالم ​نغولو كانتي​، حيث تواجد بمظهر "رياضي" خلال حفل زفاف زميله في ​تشيلسي​ سيسك فابريغاس من اللبنانية ​دانييلا سمعان​ في إيبيزا. وذكرت بعض التقارير أن اللاعب قطع إجازته من أجل حضور الحفل.

- اجتاحت صورة للاعبي نادي برشلونة ​نيلسون سيميدو​ و​مارلون سانتوس​ مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد ان قام سيميدو بنشر صورة له مع زميله على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وهما في المقعد الخلفي لسيارة غولف ، الا ان المدهش كان الشبه الكبير بينهما .

- اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن اختيار الهدف الذي سجله مدافع ​المنتخب الفرنسي​ الشاب ​بنجامين بافارد​ Benjamin Pavard في مرمى المنتخب الارجنتيني في الدور الثاني من بطولة كأس العالم 2018 في ​روسيا​ كأجمل هدف في البطولة، بعد ان صوتت الجماهير له بكثافة عبر الموقع الرسمي للفيفا .