بعد ما اشيع عن ان ​نادي النجمة​ يسمح لبعض لاعبي النبي شيت من التدريب مع الفريق النبيذي دون علم ادارة نادي النبي الشيت كشف أمين سر نادي النجمة الرياضي سعد الدين ​عيتاني​ عبر الصفحة الرسمية للنادي على الفايسبوك بانه اجرى إتصالاً هاتفياً برئيس نادي ​البقاع​ الرياضي ​أحمد حسين​ الموسوي وان مشاركة أحد لاعبي النادي البقاعي في ​تدريبات​ النجمة جاء بناء على موافقة مسبقة من السيد ​أحمد الموسوي​.

وأوضح عيتاني في البيان الذي نشره ان إدارة نادي النجمة الرياضي حريصة كل الحرص على اطيب العلاقات مع جميع الأندية اللبنانية وانها تتواصل معها وفق الأصول المرعية الإجراء.

وختم عيتاني بالقول: البيان الوارد الذي صدر على لسان أحد إداريي نادي البقاع اصبح خلفنا خاصة بعد الإتصال الذي اجريناه مع السيد أحمد الموسوي والذي شدد على العلاقات الأخوية التي تربط الناديين الشقيقين.

ومن ناحيته رد امين سر النبي شيت السيد احمد ​علي الموسوي​ على بيان عيتاني حيث قال:" تدوير الزوايا وتضليل الرأي العام لا يمكن أن يمر مرور الكرام".واضاف:"اللاعب ​حسن هزيمة​ تمرن مع نادي النجمة بدون علم الإدارة".

وتابع:"نادي النجمة طلب تجربة اللاعب علي موفق الموسوي وعندما أعجب باللاعب طلب منه مدير الفريق بهيج قبيسي ان يحصل على استغناءه من ناديه ومن ثم التوقيع على كشوفات النجمة".

وختم البيان :"أليس من الأجدر ان يصف امين سر نادي نظيره بلقبه الرسمي معتبراً ان كلمة احد الإداريين لا تمر مرور الكرام من أحد ابرز الإداريين المخضرمين في الساحة الكروية".