نظّم نادي اتلتيكو الرياضي(بيروت) معسكراً صيفياً في كرة السلّة بقيادة المدرّب ​سليم شمالي​، وبإشراف المدرّب الفرنسيّ ​فرانك لوغوف​ أحد مدربي نادي "​جي اس أف نانتير​" الفرنسي الشهير (JSF Nanterre.) في قاعة مدرسة "يسوع ومريم".وبعد دخوله معترك كرة القدم منذ سنوات عدة خاصة للجيل الصاعد وخرّج العديد من المواهب، انضمّت لعبة كرة السلة الى عائلة النادي الذي يرئسه اللاعب الدولي السابق في كرة السلة ​روبير باولي​.

شارك في المعسكر العديد من اللاعبين الناشئين الذين أعطوا أفضل ما عندهم خلال التّدريب المكثّف من قبل المدرّبين ومساعديهم.

وفي ختام المعسكر، تمّ اختيار سبعة لاعبين واعدين موهوبين للمشاركة بالتّدريبات التّي ستقام في نادي "نانتير" Nanterre وهم:

-دافيد صوان مولود سنة 2007

-أليكس عليا مولود سنة 2004

-رامي صليبي مولود سنة 2004

-مالك سليمان مولود سنة 2004

-الياس نصر مولود سنة 2002

-مارون معوّض مولود سنة 2002

- جون مارك دنيا مولود سنة 2002

ونظرًا لنجاح هذا الموسم، ونزولاً عند رغبة الكثيرين من الشّباب المولعين بهذه الرياضة الشعبيّة، قرّرت إدارة ​نادي أتلتيكو بيروت​ الرياضيّ مزاولة كرة السلّة في ثلاثة فروع جديدة في المناطق التّالية: ضبيّه، الرّابية وبيروت.

على صعيد آخر، تتواصل المعسكرات الصيفية في كرة القدم التي انطلقت في 2 تموز الجاري وتستمر لغاية العاشر من آب المقبل على ملاعب أتلتيكو في ضبيّه، فرن الشبّاك وكفرشيما.

و عند نهاية هذه المعسكرات ستُتاح الفرصة أمام ثلاثة من أفضل اللّاعبين الموهوبين للمشاركة في التّدريبات التّي ستقام في أفضل الأكاديميات الدولية لكرة القدم وتحديداً في ​نادي ليون الفرنسي​ الشهير مع لاعبي فريق النّخبة لنادي أتلتيكو الرياضيّ.