فرض ​رومان راينز​ نفسه نجماً في عرض "الرو" الاخير الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت ، حيث كانت مباراته الحاسمة امام بوبي لاشلي لتحديد هوية منافس ​بروك ليسنر​ على اللقب الدولي ضمن فاعليات "سامر سلام" Summer Slam.

وكان لاشلي يتحضر لتجديد الفوز على راينز، لكن الاخير كان اكثر اصراراً على الفوز من اي وقت مضى، وتبادل الاثنان السيطرة على المباراة في معظم اوقاتها، حتى ان لاشلي حاول ان يقضي على راينز بسلاحه اي عبر "ضربة الرمح"، الا ان الاخير عرف كيف يصمد ويقلب الطاولة على خصمه ويحقق فوزاً مهماً جداً قرّبه خطوة اضافية الى اللقب الدولي. وبعد المباراة، صافح راينز المصارع لاشلي اعترافاً منه بقوة ادائه.

وتميّز عرض اليوم بإعلان مهم جداً صدر عن مسؤولة العرض ​ستيفاني ماكمان​ بحضور والدها رئيس مجلس ادارة WWE وزوجها ​تريبل اتش​، وتمثل باقامة عرض "ايفولوشن" في 28 تشرين الاول المقبل ويضم 50 مصارعة من مختلف العروض (الرو، سماك داون، ان اكس تي...). واعتُبر هذا الاعلان بمثابة " "الحدث الزلزال" في عالم المصارعة للسيدات.

وخلال العرض، ظهر ​كيفن اوينز​ وهو يعاني من اوجاع بسبب ما تعرض له من ضرب على يد ​براون سترومان​ سابقاً، وتوعد بسلب كل ما يملكه سترومان، لكنه لم يخض اي اشتباك او مواجهة.

وتبيّن لاحقاً ان اوينز كان يخطط لامر آخر، اذ توجه الى ستيفاني ماكمان و​كورت انغل​ وطلب منهما مواجهة سترومان ضمن فاعليات "سامر سلام" مع شرط انه في حال خسارة سترومان لاي سبب كان، سيحصل هو على حقيبة "المال في المصرف"، ووافقت ستيفاني على الطلب فيما رفضه انغل، ما يعني ان اوينز حصل على ما يريده.

وفي باقي المباريات، تغلب بطل الزوجي فريق "ب" (بو ​دالاس​ و​كورتس​ اكسل) على ​مات هاردي​ وبراي وايات، وفريق "تايتوس وورلدوايد" على فريق ِAuthors of pain، وسيث رولنز و​فين بالور​ على دولف زيغلر ودرو ماكنتاير، وموجو رايلي على تايلر بريز، و​ساشا بانكس​ وبايلي على سامنتا ​سيمون​ وكارن لوندي، وامبر مون على ​ليف مورغان​، وميكي جايمس على ناتاليا.