قدم نادي ​الاخاء​ الاهلي عاليه الموسم الماضي احد افضل المواسم في مسيرته بقيادة المدير الفني العراقي ​عبد الوهاب ابو الهيل​ ، الفريق الجبلي يرفض ان يكون الموسم القادم اقل شأناً بالنسبة له من الموسم الماضي ، حيث يقوم بعدد من التعاقدات لتعزيز صفوفه وسد الثغرات التي عانى منها الموسم الماضي . وللحديث عن تحضيرات الفريق الجبلي ، تحدثت صحيفة "السبورت" الالكترونية مع امين سر نادي الاخاء الاهلي عاليه ​وائل شهيب​ حول اخر التحضيرات والاستعدادات للموسم القادم .

بعد تجديد الثقة بالجهاز الفني للفريق وعلى راسه المدرب العراقي عبد الوهاب ابو الهيل ومساعديه ، اعتبر امين سر نادي الاخاء الاهلي عاليه وائل شهيب ان الجهاز الفني اثبت نفسه الموسم الماضي بانه الافضل لقيادة الاخاء خلال الفترة القادمة ، حيث سيعمل الى جانب الادارة على سد الثغرات التي ظهرت واضحة خلال الموسم الفائت، خاصة على مستوى الثلث الهجومي الذي عانى بشكل كبير بعد ان قدم خطي الدفاع والوسط اداء مميز ، الامر الذي ظهر بشكل واضح من خلال نتائج الفريق الذي لم يخسر اي مباراة على ارضه ، ليعتبر شهيب ان خط الدفاع كان الحلقة الاقوى بينما كان خط الهجوم هو الحلقة الاضعف .

وعن انتقال قائد الفريق ​احمد عطوي​ ، اشار شهيب الى ان مفاوضات رسمية حصلت مع نادي ​الانصار​ لضم عطوي قائد الفريق وهو ابن النادي ولديه مكانة خاصة في الفريق ، وان الفريق لن يقف في وجه اي لاعب لديه فرصة افضل ، وان هذا الانتقال من الممكن ان يحصل او لا يحصل بحسب العرض المقدم وما هو الافضل بالنسبة للفريق واللاعب ، لافتاً الى انه هناك تجربة سابقة مع عطوي بعد انتقاله للاحتراف في ​البحرين​ بدون بدل مالي للفريق .

وعن الانتقالات التي قام بها الفريق ، اوضح شهيب ان الاخاء ضم مدافع الانصار ​محمد قرحاني​ ، ولاعب وسط الانصار ​محمد عطوي​ الى جانب استمرار التفاوض مع عدد من الاندية ، كما يسعى الفريق الى ترفيع عدد من اللاعبين من ​الفئات العمرية​ ، مؤكداً ان الفريق يعمل بصمت وبتواضع استعداداً للموسم القادم .

على المستوى المادي ، لفت شهيب الى ان الاخاء كأي فريق لبناني يعاني على المستوى المادي ، الا انه يعتمد سياسة " مد بساطك على قد رجليك " ، وان الفريق يسعى بكل امكانياته لتأمين ميزانية الفريق " المتواضعة " الا ان العمل يجري لصرف الاموال في المكان الصحيح .

على مستوى الملعب ، اوضح شهيب ان الفريق سيعتمد ​ملعب بحمدون​ مجدداً كملعب خاص به ، في وقت لن يتمكن مجلس الانماء والاعمار الذي استلم مشروع تطوير وتأهيل ملعب عاليه من انهائه خلال الموسم الحالي ، املاً ان ينجح الفريق في خوض مبارياته الرسمية على ارض ملعب عاليه في الموسم الذي يلي الموسم القادم ، وليس اعتماده فقط للفئات العمرية والحصص التدريبية .