دون المدرب اللبناني ​فؤاد ابو شقرا​ رسالة على صفحته الرسمية الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي عقب توقيعه مع ​نادي المريميين الشانفيل​ جاء فيها ما يلي :

" أنا سعيد جدا بالتعاقد مع نادي المريميين الشانفيل ، وسعيد أكثر لأنني سأتعامل مع رئيس النادي السيد أكرم صفا رجل الإعمال الناجح والطموح ،وكذلك مع رئيس لجنة كرة السلة الصديق القديم السيد إبراهيم منسى واللجنة الإدارية المحترمة والجنديين المجهوليين السيد روي عبود والسيد جاد سعاده والصديق الصدوق نائب الرئيس السيد زياد الخازن وبالأخص جمهور نادي الشانفيل العريق، وقبل ذلك يجب علي ذكر مدرسة المريمين الشانفيل التي كان لي الشرف أن أتعلم على مقاعدها وذكرياتها هي الأجمل في حياتي ، فتحية رياضية من القلب لرئيس المدرسة السيد أدوار جبر ورئيس قسم المحاسبة السيد انطوان صفير
ومدربي واستاذي السيد ارمن كلوستيان
والسيد توفيق شيباني
وصديق الدراسة السيد خالد مجعص وكل القييمين في المدرسة .
والى جمهور نادي ​الحكمة​ الذي ساندني لكل السنوات التي عملت فيها أقول:
1- حبي واحترامي لكم كبير فأنتم كنتم قوتي على تحمل كل الصعاب الاقرباء جدا" على قلبي وكذلك الذين هاجمونني بالأمس و يهاجمونني اليوم وسيهاجمونني غدا" لأنكم جميعا" لديكم حب مجنون ووفأ عظيم للحكمة، سينقذ النادي من كل مشاكله .
2-كلمة حق من القلب الى هذه اللجنة الإدارية الحالية لنادي الحكمة فهي تضم ٧ شباب يمثلون الجيل القديم والجديد هم اهل ثقة وإخلاص وهم حريصين على مستقبل نادي الحكمة واستمراريته.
3- اتمنى من مرجعية النادي الروحية ومرجعيات الدائرة الأولى ورجال الاعمال اللبنانيين اعادة الثقة والتحلي بالشجاعة التي تستطيع ان تنهي كل مشاكل نادي الحكمة وتعيد للحكمة امجاده .
اخيرا" اتوجه الى جمهور نادي الشانفيل سأكون في ​بيروت​ منتصف الاسبوع المقبل ، وعنوان المرحلة الحالية سيكون العمل والجهد والرؤية الصائبة على كافة الأصعدة لبناء الأساسات المتينة التي تستطيع تحمل الإرتفاع الذي نطمح له لفريقنا في الموسم الجديد . فهذه أهم مرحلة وعلينا العمل ليلا" نهارا" بكل ما نملك من خبرة وعلاقات لان الموسم القادم سيكون تنافسي بامتياز كون أنه لأول مرة في تاريخ بطولات لبنان سيكون هناك أربعة فرق هدفها إحراز لقب الدوري مما سيخلق منافسة نارية شرسة وعلى الجميع ان يحترم ويستعّد لهذا الوضع . "