نبدأ مع ​الرياضات الميكانيكية​، حيث تمكن سائق فريق ​مرسيدس​ لويس هاميلتون من الفوز بسباق ​جائزة ألمانيا الكبرى​، الجولة الـ 11 من ​موسم 2018​ ل​بطولة العالم​ في الفورمولا وان على حلبة ​هوكنهايم​ على الرغم من إنطلاقه من المركز الـ14، مستغلاً الكارثة التي حلت على سائق فريق ​فيراري​ ​سيباستيان فيتيل​ الذي إنسحب قبل 15 لفة من النهاية بعد هطول الأمطار وفقدانه السيطرة على سيارته حيث إصطدم في الحائط، فيما حلّ ثانياً سائق مرسيدس ​فالتيري بوتاس​ وثالثاً سائق فيراري ​كيمي رايكونن​. ويعتبر هذا الفوز هو الرابع لهاميلتون هذا الموسم حتّى الآن، وتمكن من خلاله القبض على الصدارة في بطولة العالم للفورمولا وان على حساب فيتيل (188 نقطة مقابل 171 نقطة).

وفي ​كرة المضرب​، حقق الإيطالي ​فابيو فونيني​ لقب ​بطولة غشتاد للتنس​ للرجال بفوزه على الفرنسي ريشارد غاسكيه في النهائي بنتيجة 3-6 6-3 1-6 ليحقق اللقب السابع في مسيرته الإحترافية و الثاني في عام 2018 بعد الفوز في بطولة ​ساو باولو​.

كما تمكنت الفرنسية أليز كورنيه من الفوز بلقبها السادس خلال مسيرتها بعد تغلبها على اللوكسمبورغية ​ماندي مينيلا​ في نهائي بطولة غشتاد للسيدات في ​التنس​ بنتيجة 6-4 و7-6 (8-6)..




وبالإنتقال إلى كرة السلة، أكّدت قناة ESPN الرياضية الاميركية الى ان نادي لوس انجلوس ليكرز اتفق مع لاعب نادي نيويورك نيكس في الموسم الماضي ​مايكل بيزلي​ الذي اصبح لاعباً حراً مع نهاية الموسم الماضي على توقيع عقد لموسم واحد فقط ، مقابل 3.5 مليون دولار اميركي.

أما في كرة القدم، أعلن ​الاتحاد الإسباني​ إقامة ​مباراة كأس السوبر​ الإسباني بين فريقي برشلونة وإشبيلية في مدينة طنجة بالمغرب.


وفي سياق أخر، أعلن المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليغري عن القائمة الرسمية للفريق التي ستشارك في ​بطولة كأس الأبطال الدولية​ في الولايات المتحدة الأميركية في إطار الإستعدادات للموسم المقبل. وكما كان متوقعا، خلت القائمة من النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، الذي إنضم مؤخرا إلى صفوف ​البيانكونيرو​ قادماً من ​ريال مدريد​، وبالتالي لن يواجه الملكي في البطولة عندما يتواجه الطرفان يوم 5 آب المقبل.

وفي أخبار سوق الإنتقالات، كشفت صحيفة الدايلي مايل البريطانية ان العرض الكبير الذي قدمه ريال مدريد لضم نجم نادي ​تشيلسي​ ايدين هازارد الى صفوفه ، لم ينجح في اقناع ادارة الفريق الانكليزي. واضافت الصحيفة البريطانية ان العرض الذي وصل الى 150 مليون باوند لم يؤثر على ادارة الفريق للتخلي عن اللاعب.


متفرقات دولية:

- تواجدت الجماهير الهولندية بشكل لافت في مدرجات حلبة هوكنهايم قبل إنطلاق سباق جائزة ألمانيا الكبرى الجولة الـ 11 من موسم 2018 من بطولة العالم حيث إرتدت القمصان البرتقالية دعماً لسائق ​فريق رد بول​ السائق الهولندي ​ماكس فرشتابن​.

- استقبلت الجماهير نجم نادي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي بطريقة حارة خلال تواجده على شواطئ ايبيزا الاسبانية، حيث يتواجد النجم الارجنتيني خلال الفترة الحالية مع عائلته لقضاء فترة العطلة الصيفية، بعد خروجه من ​نهائيات كاس العالم 2018​ التي اقيمت في ​روسيا​ . لمتابعة الفيديوإضغط هنا.


- نشر حارس مرمى فريق تشيلسي ​ثيبو كورتوا​ صورة على حسابه الرسمي على ​إنستغرام​ وهي تُظهره يلعب ​كرة الطائرة​. وعنون البلجيكي الصورة بالتالي: "لا أستطيع تضييع فرصة لعب كرة الطائرة مع شقيقتي".