بعد تأهله لدوري الدرجة الأولى، يتحضر ​نادي أطلس​ بشكل مبكر للبطولة.

من هنا كان لصحيفة السبورت الإلكترونية لقاء مع مدير الفريق ​جوني سيدة​ للحديث أكثر عن تحضيرات الفريق وأهدافه في الموسم المقبل.

سيدة كشف في البداية بأن الفريق حسم أمر الجهاز الفني بشكل مبكر حيث تعاقد مع المدرب إيلي نصر والذي لديه رؤيوة فنية مطابقة لرؤية الإدارة كما حصل التوقيع مع عدة لاعبين شباب ومتعطشين للعب بشكل أساسي في الدرجة الأولى وتركيب الفريق بشكل مبكر يساهم طبعا في زيادة الإنسجام داخل الفريق. بالطبع الهدف ليس إحراز البطولة لكن الظهور بشكل مشرف ولم لا يكون الفريق رقما صعبا في البطولة ! بالنسبة للاعبين الأجانب، ليس هناك بعد أي شيئ رسمي لكن نوعية اللاعبين الأجانب حسمت من قبل الجهاز الفني والإدارة حاليا تبحث عن أجانب يكونوا ضمن المواصفات المطلوبة فنيا وبسعر مقبول يناسب ميزانية الفريق.

وأما عن الوضع المادي للفريق، فأشار سيدة بأن الأمور مستقرة والإدارة دائما ما تؤمن الميزانية وهي لا تأخذ خطوة غير قادرة على إكمالها والأساس في الشق المادي هو عدم وضع مصاريف تفوق قدرة النادي من أجل تجنب حصول أية ديون أو مشاكل بغنى عنها وتضرب مسيرة النادي سلبا، بالتالي التخطيط المادي جيد للغاية وهو أحد أهم أسباب استقرار الفريق سيرا بالمثل الذي يقول " على قد بساطك مد إجريك ".

يؤيد سيدة البقاء باللعب بثلاثة لاعبين اجانب حيث لا يمكن لأي فريق المنافسة في ظل وجود اجنبيين ما عدا الرياضي الذي يعتمد على اللاعبين اللبنانيين بسبب أن مستوى اللبنانيين لديه عالي للغاية وممكن أنه أفضل من مستوى الأجانب حتى أما باقي الفرق فلا خيار لها إلا الإعتماد على العنصر الأجنبي من أجل المنافسة لكن الأمور على الأرجح ذاهبة باتجاه اللعب بلاعبين أجنبيين أو لاعبين + لاعب على مقعد الإحتياط وفي النهاية نادي أطلس جاهز لكل الإحتمالات ويستطيع التكيف فنيا معها جميعا.

فيما خص الأزمة ​الإتحاد​ية، أيد سيدة حصول تغيير في الإتحاد لأن التركيبة الحالية أثبتت عدم نجاحها فهناك أناس تعمل وأناس تعرقل وبالتالي الأمور غير سليمة ويجب مجيئ اتحاد جديد متجانس ويعمل لمصلحة اللعبة مبديا ضرورة الإسراع في حل المشكلة الإتحادية لأن البطولة قد اقتربت.

وبما أن النادي يمثل منطقة الفرزل وزحلة ومحافظة البقاع، دعا سيدة جماهير هذه المناطق إلى مساندة النادي كما تمنى أن تكون المشاركة حافزا للاندية الأخرى من أجل العودة للدرجة الأولى خاصة نادي أنيبال زحلة صاحب التاريخ العريق مشددا بأن النادي يملك خطة استراتيجة طويلة المدى منها بناء ملعب خاص للنادي والإهتمام بالفئات العمرية كي يكون خير ممثل للمنطقة.