تخطى يوم امس الحارس ​البرازيلي أليسون​ بيكر الفحوصات الطبية مع ​نادي ليفربول​ الإنكليزي قبل أن يعلن ​الريدز​ بشكل رسمي عن الصفقة. الحارس البرازيلي عبر عن سعادته باقتراب لذلك قائلا : "أريد أن أشكر جماهير روما وقد حان الوقت لمغامرة جديدة" .


وتحدثت تقارير صحافية إسبانية أن نادي ​​تشيلسي​ الإنكليزي​ خفض مطالبه الإقتصادية للتخلي عن البلجيكي إيدين ​​هازارد​​ لريال مدريد​ المهتم بالحصول على توقيعه خلال ​الميركاتو الصيفي​ الحالي.وذكر موقع ​البرنابيو​ أن تشيلسي الذي كان قد حدد سعر 225 مليون يورو لخروج هازارد ليس لديه مشكلة الآن في التخلي عن النجم البلجيكي بـ150 مليون يورو.

كما كشفت ادارة نادي ​يوفنتوس​ الإيطالي أن جميع التذاكر الموسمية للموسم الجديد 2018 – 2019 بملعب ​اليانز ستاديوم​ تم بيعها بالكامل، وذلك بعد ساعات قليلة من فتح باب البيع، بعد قدوم ​كريستيانو رونالدو​ .وأعلنت هذه المصادر ان جميع تذاكر الموسم الجديد تم بيعها خلال ساعات، وكانت التذاكر تنقسم إلى 25300 تذكرة مميزة، و4000 تذكرة بنظام الأقساط الشهرية، بإجمالى 29.5 ألف تذكرة.


وفي سياق آخر، رد ​​نيمار​​ دا سيلفا لاعب المنتخب البرازيلي بطريقة فكاهية على ال​انتقادات​ التي تعرض لها خلال المشاركة في ​بطولة كأس العالم​ بروسيا.ونشر المهاجم البرازيلي مقطع فيديو عبر تطبيق إنستغرام يظهر فيه مجموعة من الأطفال يرمون بأنفسهم على الأرض بعدما يقول لهم اللاعب مبتسما "واحد، اثنان، ثلاثة، جاهزون؟ هيا" .


متفرقات دولية :

- قرر نادي ريال مدريد الإسباني التخلي عن لاعبه ​تيو هيرنانديز​ وبيعه لأي فريق آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .


- أعلن ​نادي أودينيزي​ الإيطالي توقيعه مع المهاجم ​الأرجنتيني​ إغناسيو بوسيتو قادما من فريق أتلتيكو ​هوراكان​ الذي شارك في صفوفه في آخر موسمين.

- وقع الحساب الرسمي ل​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي بخطأ مع اللاعب البلجيكي ​روميلو ​لوكاكو​​ نجم الفريق المنتقل اليه من ​​ايفرتون​​ مقابل 84 مليون جنيه استرليني .وأعلن مانشستر يونايتد منذ ايام قليلة عن قميصه الجديد الذي سيخوض به مباريات الموسم المقبل لكن بخطأ في اسم لوكاكو حيث تمت كتابةاأسم اللاعب صاحب القميص رقم 9 بالخطأ ليصبح لاكاكو وهو ما أثار السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.