سيشهد الموسم المقبل في ​البريمرليغ​ الانكليزية الذي ينطلق 10 اب المقبل منافسة نارية بين الاندية ككل بعد التغييرات الجذرية التي شهدتها الاندية ان كان على صعيد الجهاز الفني ك​تشيلسي​ و​ارسنال​ او على صعيد اللاعبين الجدد وابرزهم كان ​ليفربول​ وصيف بطل اوروبا الموسم الماضي .

هذه التغييرات ستقدم الاضافة للبطولة الاكثر حماسة في القارة العجوز وسوف تقدم لمتتبعيها ومحبيها ابرز المواجهات واهم اللقطات والتشويق سيكون مرتفعا  .هذا الموضوع تناوله موقع ​سكاي سبورتس​ في مقال خاص فيه فيما يلي ترجمته : 

 

1 - ارسنال :

بعد رحيل ​فينغر​ والتعاقد مع ​اوناي ايمري​ سيكون ​الغانرز​ بحلة جديدة في الموسم الجديد . المدرب الاسباني الذي يعتمد كثيرا على منطقة الوسط لذا تعاقد مع توريرا وجلب ​سوكراتيس​ دفاع ​دورتموند​ اليوناني وهو يتطلع ايضا لصفقات جديدة لتعزيز الصفوف وتتلهف جماهير الغانرز لرؤية الفريق بعقلية جديدة وروحية جديدة بعد انتهاء مرحلة فينغر . 

 

2 - تشيلسي :

هو ايضا تخلى عن المدرب الايطالي ​انتونيو كونتي​ الذي احرز معه اللقب في اول موسم على راس الجهاز الفني لكنه فشل في التاهل ل​دوري الابطال​ الموسم الماضي فتمت اقالته وتعيين ​ماوريسيو ساري​ بدلا منه . المدرب الجديد وعد انه سيعيد الحماس الى ملعب الستانفورد بريدج رغم ان عدد من اللاعبين سيغادرون النادي الا انه طمأن الجماهير وبدأ بتعزيز صفوف الفريق بالتعاقد مع البرازيلي ​جورجينيو​ لاعب ​نابولي الايطالي​ الذي كان يدربه ساري  .

 

3 - ليفربول :

بعد الاقتراب من الحصول على لقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي بالحلول في مركز الوصافة خلف البطل ​ريال مدريد​ يبدو ان ​الريدز​ مصممون على اكمال المشوار حتى النهاية هذا الموسم . فمع وجود صلاح وقدوم ​اليسون​ حارس مرمى منتخب البرازيل والتعاقد مع كيتا وفابينيو و​شاكيري​ يبدو ان العدة اعدت جيدا للمنافسة على جميع الالقاب . 

 

4 - ​مانشستر سيتي​ :

بعد تحطيم كل الارقام الموسم الماضي واحراز اللقب قبل اسابيع من انتهاء الموسم يبدو ان مان سيتي يخطط لما هو اكبر . فالتعاقد مع رياض محرز من ​ليستر سيتي​ والراحة التي نالها ساني بعدم المشاركة في المونديال الروسي سيكونان حافزا لرجال المدرب ​غوارديولا​ لتقديم ما هو الافضل . ويبدو ان الهدف هذا الموسم سيكون دوري الابطال . 

 

5 - ​مانشستر يونايتد​ :

من المتوقع ان يكون موسما كبيرا لمورينيو رفقة الشياطين الحمر . فبوغبا يعود اليع بطلا للعالم وهو استعاد بعضا من مستواه المعهود وهناك البرازيلي فريد الذي سيكون اضافة كبيرة لخط الوسط . كما ان ​لوكاكو​ الذي تطور جيدا في المونديال و​فيلاييني​ الذي وجد مستواه الضائع منذ فترة كلها عاولم ستعيد المو ورجاله الى المنافسة من جديد . 

 

6 - ​توتنهام​ :

يبدو انه حان الوقت لرجال المدرب بوتشتينو ان يفوزوا بالالقاب  .فلا شيء ينقصهم وقد راينا لاعبو السبيرز يتالقون في المونديال الروسي من تريبييه الى كاين و​ديلي الي​ و​داني روز​ و​اريك داير​ كلهم كانوا ممتازون وحصلوا على المركز الرابع في البطولة وهداف البطولة لكاين فيجب ان يكونوا على محط الامال المعقودة عليهم في الموسم الجديد . 

 

7 - وست هام :

من اكثر الاندية نشاطا فيسوق الانتقالات . فتعاقدوا مع المدرب بللغريني وجلبوا البرازيلي ​فيليبي اندرسون​ من لاتسيو وتعاقدوا مع لاعبين جدد ويبدو ان عقلية الفوز فقط فقودة في النادي اللندني لذا مع بللغريني يجب ان يكونوا منافسين على المراكز الاوروبية الموسم المقبل . 

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية