اتخذ ​الاتحاد البرازيلي​ قراره بالتجديد للمدير الفني الحالي للمنتخب الوطني تيتي واستمراره في منصبه على راس الجهاز الفني حتى كاس العالم المقبل 2022.

وبعد قرار الاتحاد البرازيلي باستمرار تيتي في منصبه علق كاكا على هذا الامر معربا عن ارتياحه للقرار الذي اتخذخ اتحاد اللعبة وذلك نظرا للصورة الجيدة الذي ظهر بها المنتخب تدريجيا في ​كاس العالم 2018​ ولو لا الحظ الذي وقف ضده في مباراة ​بلجيكا​ لكان تابع مسيرته بنجاح .

وفي حديث صحفي قال: "في البرازيل، الفشل هو عدم الوصول للنهائي، لكن عندما ننظر للجانب الإيجابي، نرى أشياء جيدة حدثت وقدمنا بطولة جيدة، خاصة مباراة بلجيكا كانت رائعة".

واضاف: "الجانب الفني عالي جدا، أنه درس من أجل مدربينا، أن يفهموا المباريات ويقوم بتغيير الاستراتيجية، ومن ثم هناك أشياء تغير النتيجة، فكرة ​تياغو سيلفا​ اصطدمت بالقائم، وكرة ​كومباني​ ارتطمت في ​فيرناندينيو​ وسكنت الشباك".

وعن كأس العالم 2022: "البرازيل لديها بعض العيوب التي يجب تصحيحها، إذا استمر تيتي كمدرب، سيكون هناك تدعيمات حتى 2022، أنا أؤمن بأن السليساو قدموا بطولة جيدة".

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب البرازيلي أولى لقاءاته الدولية الودية أمام الولايات المتحدة الأميركية في ​نيو جيرسي​ في السابع من ايلول المقبل.

وستبدأ استعدادات السامبا من أجل بطولة ​كوبا أميركا​ 2019، والتي تستضيفها وعينها على اللقب الغائب منذ 2007.