اكمل البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ انتقاله الى يوفنتوس الايطالي مقابل 105 مليون يورو قادما من ريال مدريد الاسباني بطل اوروبا للمرة الثالثة على التوالي .

هذه الخطوة كانت مفاجئة للعالم اجمع حيث كان الجميع يعتقد ان رونالدو يضغط على الريال من اجل ان يدفعوا عنه الضرائب لكن البرتغالي كان يعني ما قاله اثناء تتويج الريال بلقبه الثالث الاوروبي حين اكد انه يفكر بالرحيل وخوض تجربة جديدة خارج مدريد وهذا ما فعله الدون وانتقل الى اليوفي في محاولة للفوز بدوري الابطال مع ​السيدة العجوز​ .

هذا الانتقال فتح الباب امام لاعبين اخرين للانتقال الى اندية اخرى لتعويض رحيل الدون وكل لاعب ينقل لاعب مكانه الى النادي الذي رحل عنه ويكون رونالدو الى يوفنتوس بداية العنقود والحبل على الجرار .

هذا الموضوع تناوله موقع ​سكاي سبورتس​ في مقال خاص فيه فيما يلي ترجمته :

1 - هازارد الى ريال مدريد :

بعد احراز ​بلجيكا​ للمركز الثالث في ​مونديال روسيا 2018​ تحدث قائد المنتخب ولاعب ​تشيلسي​ الانكليزي ​ايدين هازارد​ واكد انه بعد 6 سنوات مع ​البلوز​ يجب خوض تجربة جديدة . ويمكن ان يكون هازارد خير بديل لرونالدو في الفريق الملكي . الا ان تشيلسي طلب 200 مليون جنيه استرليني لبيع البلجيكي ويمكن لريال مدريد ان يدفع هذا المبلغ لكن هل سيفعل ؟

2 - ميلينكوفيش ​سافيش​ الى تشيلسي :

في حال رحيل هازارد الى ريال مدريد فان البلوز يفكرون ببديل ذو مستقبل باهر . ومن افضل من الصربي سافيش نجم ​لاتسيو​ الايطالي الذي قدم موسما رائعا برفقة رجال المدرب ​اينزاغي​ . ووفقا لكوريلي ديلو سبورت فان تشيلسي بقيادة الايطالي ساري دخلوا على خط سافيش بشكل جدي للتعاقد معه .

3 - ​ارون رامسي​ الى لاتسيو :

وفقا لتقارير صحفية ايطالية يبدو ان لاتسيو وضع الويلزي ارون رامسي لاعب ​ارسنال​ الانكليزي كبديل محتمل للصربي سافيتش في حال رحيله الى تشيلسي . وينتهي عقد رامسي مع الغانرز في 2019 وحتى الان هو لم يجدد عقده برفقة رجال المدرب ​اوناي ايمري​ لذا باب الخروج ما زال مفتوحا .

4 - ​اندريه غوميز​ الى ارسنال :

برحيل رامسي المتوقع سيحاول اوناي ايمري الذي يركز كثيرا على منطقة الوسط ان يتعاقد مع لاعب جيد . البرتغالي انديه غوميز كان رائعا ايام ​فالنسيا​ لكنه اختفى بعد انتقاله الى برشلونة لذا قرر الرحيل والنادي الكتلوني لن يقف في وجهه ومن المتقوع ان يكون ارسنال وجهته القادمة .

5 - كانتي الى برشلونة :

بالتاكيد برشلونة يريد لاعب وسط من طراز عالمي ومن غير الفرنسي بطل العالم ​انغولو كانتي​ لاعب تشيلسي الانكليزي لتعبئة هذا الدور . كانت فاز مع ​ليستر​ باللقب المحلي ومع تشيلسي ايضا ومع ​فرنسا​ بلقب ​كاس العالم​ يعني انه حيثما حل تكون الالقاب ومن غير برشلونة للاستفادة من هذا الموضوع.

ترجمة صحيفة "السبورت"الالكترونية