حمل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، قراراً حاسماً بالنسبة الى اللقب الدولي الذي يحمله المصارع ​بروك ليسنر​. فقد قرر مدير العرض ​كورت انغل​ اقامة تصفيات فورية يتواجه بعدها مصارعان اثنان لينتقل الفائز الى مباراة مصيرية مع ليسنر على اللقب ضمن فاعليات "سامر سلام" SummerSlam.

وفي هذا الاطار، وضع انغل في مباراة كلاً من: ​رومان راينز​ ودرو ماكنتاير و​فين بالور​ ولم يبخل اي من المصارعين بأي جهد من اجل تحقيق الفوز، فيما بدا الاصرار على راينز لتحقيق نتيجة ايجابية بعد الخسارة التي تعرض لها قبل ساعات على يد بوبي لاشلي. وبالفعل، تمكنت خبرة راينز وقوته من حسم نتيجة المباراة لصالحه ويكون فوزه المعنوي مهماً جداً وينتقل الى المرحلة ما قبل الاخيرة لمواجهة ليسنر.

في المقابل، جمع انغل كلاً من: بوبي لاشلي وسيث رولنز والاياس في مباراة واحدة لمعرفة هوية المصارع الذي سيواجه راينز. وكانت المباراة بالغة التشويق والاثارة، ولم تحسم الا في مراحلها الاخيرة حيث حقق لاشلي فوزاً كان كفيلاً بتجديد الصراع مع راينز في لقاء حاسم.

على خط آخر، كانت المصارعة ​روندا روساي​ تثير المشاكل من جديد، وعمدت هذه المرة الى الاعتداء على بطلة السيدات لعرض "الرو" ​اليكسا بليس​. وبعد ضجة وبلبلة، قال كورت انغل كلمته، وقرر اقامة مباراة بين المصارعتين على اللقب خلال عرض "سامر سلام".

واستمر بطل القارات دولف زيغلر بعروضه الناجحة، حيث تغلب على بوبي رود، كما فاز بطل الزوجي الفريق "ب" (لالمؤلف من ​بو دالاس​ و​كورتس​ اكسل) على فريق "اسانشون"، وفريق Authors of Pain على فريق " تايتوس وورلد وايد"، وموجو راولي على تايلر بريز، و​ساره لوغان​ على امبر مون، واليشا فوكس ودانا بروك على ​بايلي​ و​ساشا بانكس​ (بسبب عدم الاهلية).