تحدث لاعب فريق يوفنتوس الايطالي الجديد ، النجم الدولي البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم في المؤتمر الصحفي الأول له مع السيدة العجوز بحضور ما يقارب 300 صحافي ، عن قراره بالانضمام الى بطل ​ايطاليا​ تاركاً بطل اوروبا ، فريق ​ريال مدريد​ الاسباني بعد ان اصبح اسطورته .

وقال رونالدو : "لم يكن هذا قرارًا سهلاً بالنسبة لي ، حيث يعتبر يوفنتوس أحد أفضل الفرق في العالم ،لقد اتخذت هذا القرار بعد مدة من الوقت ، خاصة أن هنا يتواجد مدرب عظيم ، كما يتواجد رئيس عظيم اعتاد على الفوز ".

واضاف رونالدو : أنا الشخص الذي يحب أن يفكر في الوقت الحاضر، أنا لا أزال شاباً ، دائما أحب التحديات ، من ​سبورتينغ لشبونة​ ، إلى مانشستر يونايتد والآن يوفنتوس، إنه تحد وأنا مستعد جداً فالأمور ستسير على ما يرام ، وانا هادئ ، لأن هنالك لاعبين بنفس عمري يذهبون عادةً إلى بلدان أخرى ، بالنسبة لي أن اقوم بالقدوم إلى هنا و هذه فرصة هائلة وأشكر يوفنتوس على ذلك ".

وتابع رونالدو : " لدي مسيرة رائعة مع ريال_مدريد ، لكن هذه مرحلة جديدة في حياتي وأنا سعيد جداً ولا أستطيع الإنتظار للبدء، سأحاول أن أُثبت للإيطاليين أنني لاعب بمستوى عال، سوف أستعد بشكل جيد للغاية ، وكما وصلت الى الذروة مع اليونايتد و الملكي سأفعل ذلك هنا ايضاً ".

وعند سؤاله عن أهدافه قال رونالدو : "سنقاتل من أجل جميع البطولات ، ​دوري الأبطال​؟ رئيس النادي قال لي ان هذا احد الاهداف المهمة للنادي حالياً، وآمل أن أجلب للنادي الحظ الجيد وتقديم مستوى عال والمساعدة لزملائي ، أما بالنسبة للكالتشيو ، إنه دوري صعب وتكتيكي للغاية وأعلم أنه سيكون صعباً، لكني أثق في كرة القدم، وزملائي في الفريق ".