اقيمت فاعليات "الكستريم رولز" فجر اليوم بتوقيت بيروت، وجمعت كوكبة من المصارعين وشهدت مواجهات غاية في الاهمية، وضعت في خلالها بطولات على المحك. ولم تجر كل الرياح بما يتمناه جمهور ​المصارعة الحرة الترفيهية WWE​، خصوصاً بالنسبة الى محبي ​براون سترومان​ و​رومان راينز​ وفريق Hell No.

بداية، لا بد من التوقف عند المباريات التي تم خوضها من اجل البطولات، فقد تمكن ​شينسوكي ناكامورا​ من الحصول على لقب ​الولايات المتحدة​ بعد ان انتزعه من جف هاردي. ولم تكن المباراة عادية بأي من الماعايير، اذ وقبل ان يقرع الجرس، توجه ناكامورا الى خصمه وعاجه بحركته الشهيرة اي ضربة غادرة تحت الحزام بغفلة من الحكم. وقد عانى هاردي كثيراً قبل ان يقرر ان يقف على جليه وخوض المباراة، لكن المصارع الياباني استغل ضعف هاردي، وركله ركلة قوية كانت كافية بانهاء المباراة بشكل سريع وتتويج ناكامورا بلقب الولايات المتحدة. وزادت الامور سوءاً بالنسبة الى هاردي بعد ان ظهر ​راندي اورتن​، واكمل الهجوم على البطل السابق.

ومن ناحية الالقاب ايضاً، احتفظ دولف زيغلر بلقب القارات بعد تغلبه على متحديه سيث رولنز وبفضل تدخل متوقع من درو ماكنتاير، كما احتفظ آي جاي ستايلز باللقب العالمي امام تحديه ​الكسندر روسيف​ تحت انظار آيدن انغليش الذي لم تغيّر محاولاته في التدخل اي شيء في النتيجة.

وفي مباراة مرتقبة، احتفظ فريق "الاخوة بلودجون" بلقب الزوجي لعرض "سماك داون" امام فريق Hell NO العائد الى المواجهات، بعد ان تعرض "كاين" لكمين محكم قبل المباراة، فاضطر ​دانيال براين​ للمواجهة بمفرده، وقام بما عليه الا ان التفوق العددي كان هو المسيطر. وبعد عودة "كاين"، انتعشت حظوظ الفريق المتحدي لكنها لم تكن كافية لتغيير النتيجة رغم حماس الجماهير.

وشهد العرض تتويج الفريق "ب" (بو ​دالاس​ و​كورتس​ اكسل) بلقب الزوجي لعرض "الرو" بعد تغلبهما على براي وايات و​مات هاردي​، واحتفظت ​اليكسا بليس​ بلقب سيدات "الرو" اثر تغلبها على ​نيا جاكس​، وبطلة السيدات لعرض "سماك داون" كارميلا بفوزها على اسوكا.

وتوجهت الانظار الى مباراتين تابعهما الجمهور بحماس وتشويق كبيرين، الاولى جمعت رومان راينز وبوبي لاشلي بعد سلسلة مواجهات كلامية بينهما ومطالبتهما بمواجهة البطل الدولي ​بروك ليسنر​، وفيما كان راينز الاكثر ترجيحاً للفوز بالمباراة، قلب لاشلي الامور رأساً على عقب وتمكن من تحقيق الفوز بعد ان استهف اضلاع راينز وانهكه قبل التفوق عليه.

اما المفاجأة المدوية فكانت في اعلان فوز كيفن اوينز على براون سترومان في مباراة "القفص الحديدي"، ولكن الموضوع اخذ منحى مغايراً تماماً، اذ حاول اوينز تكبيل سترومان داخل الحلبة، وعمد الى الفرار لكن المصارع الضخم افلت من الاصفاد وتسلق القفص ورمى بأوينز من الاعلى الى طاولة التعليق. ما يعني ان اوينز لمس الارض خارج القفص قبل سترومان، وبالتالي فاز بالمباراة لكنه خسر صحته اذ تم وضعه على الحمّالة واخذه الى المستشفى للمعالجة.

وفي باقي المباريات،فاز اندرنده ألماس على "ٍين كارا"، و"سانيتي" على فريق "اليوم الجديد"، و​فين بالور​ على بارون كوربن.