تقام اليوم في تمام الساعة الخامسة بتوقيت ​بيروت​ مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كاس العالم ٢٠١٨ بين منتخبي ​انكلترا​ وبلجيكا، اللذان تقابلا في ​دور المجموعات​، وفاز ​منتخب بلجيكا​ وقتها بنتيجة هدف مقابل لاشيء.


وفي هذا السياق، صرح اكسيل ​فيتسل​ لاعب بلجيكا قائلاً :"لم نكن نريد العودة إلى هنا، وهي المباراة التي خسرنا فيها في الدور قبل النهائي".واضاف :"نحن متحمسون للغاية لأنه من المهم أن ننهي البطولة في المركز الثالث، نريد أن نمنح المدرب رويرتو ​مارتينيز​ الذي أتم عامه الـ45 ، هدية عيد ميلاده من خلال الفوز في هذه المباراة".

واكد ​نائب رئيس الاتحاد​ ​الارجنتين​ي لكرة القدم دانييل أنغيليسي ان مسؤولي الاتحاد سيحددون مسألة استمرار ​خورخي سامباولي​ كمدير فني للمنتخب الوطني من عدمها نهاية الشهر الجاري بينما ألمح لإمكانية استقالة المدرب .


وفي أخبار سوق الإنتقالات، رد نادي ​​ريال مدريد​ الإسباني​ بطل اوروبا بشكل رسمي حول الأنباء التي تتحدث عن رغبة النادي الملكي بالتعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي نيمار من ​​باريس​ سان جيرمان​ الفرنسي .وقال ريال مدريد في بيان رسمي نشره عبر موقعه على الانترنت :"بالنظر إلى المعلومات التي تربط بيننا وبين لاعب فريق باريس سان جيرمان نيمار، يريد ريال مدريد توضيح أنه لم يخطط لتقديم أي عرض للاعب" .



وأعلن ​نادي ليفربول​ الإنكليزي تعاقده مع اللاعب الدولي السويسري ​شيردان شاكيري​ قادمًا من ​نادي ​ستوك سيتي​​ ب​عقد طويل​ الأمد . كما





وفي ​كرة المضرب​، تأهل الجنوب افريقي ​كيفن اندرسون​ إلى نهائي ​بطولة ويملدون للتنس​ لفردي الرجال، التي تستضيفها ​بريطانيا​، بعد تغلبه على الاميركي ​جون ​ايسنر​​ في مباراة تاريخية .وتمكن اندرسون من الفوز على ايسنر بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين بواقع 7-6 و6-7 و6-7 و6-4 و26-24 بعد 6 ساعات و35 دقيقة في مباراة ​نصف نهائي​ هي الأطول في تاريخ البطولات الكبرى "الغراند سلام" .ويتواجه اندرسون في النهائي مع الفائز من النصف النهائي الثاني بين الصربي ​نوفاك دجوكوفيتش​ والاسباني ​​رافاييل نادال​​ .


وأعلن ​الاتحاد الدولي​ لألعاب القوى أنه سمح لخمسة رياضيين روس جدد بالمنافسة في مسابقات دولية تحت علم محايد في عام 2018 .وانضم الرياضيون ​الروس​ الجدد، إلى قائمة تضم 72 رياضيًا، كان قد سمح لهم الاتحاد الدولي بخوض منافسات تحت علم محايد، منذ حظر ​روسيا​ على ضوء ​فضيحة​ ​المنشطات​ التي ضربت الرياضة في عام 2015 .

متفرقات دولية :

-كشفت ادارة نادي ​سانتوس لاغونا​ المكسيكي لكرة القدم عن انتقال مهاجم فريقها جورج دجانيني تافاريس إلى صفوف فريق أهلي جدة السعودي .

-أغلقت السلطات الفرنسية برج إيفل مع تزامن الاحتفال باليوم الوطني غدا السبت ومتابعة نهائي ​كأس العالم​ بين منتخبي ​فرنسا​ و​كرواتيا​ يوم الأحد المقبل .

- أكد نادي نابولي أن الجزائري فوزي غلام سيعود الى الملاعب في شهر ايلول القادم.