تفاجأ اللاعب الكرواتي ​إيفان راكيتيتش​ ivan نجم برشلونة و​المنتخب الكرواتي​ برحيل البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، لاعب ​ريال مدريد​ السابق، إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وخلال حديث صحفي قال ايفان: "لقد تفاجأت انا ولوكا بخبر رحيل كريستيانو حيث كان مودريتش قد صرح سابقا بان الدون سيبقى ،هنيئا ليوفنتوس لأنه أظهر قوة رائعة للتعاقد مع رونالدو، الكرة الإيطالية ستحظى بتغير إيجابي". وعن التفاهم المتواجد بينه وبين لوكا في المنتخب اضاف: "نلعب سويا منذ 11 عاما، نعرف ما نحتاجه من بعضنا البعض، وكيف نستطيع مساعدة الفريق، من الجيد أن يكون لدى منتخبنا الوطني العديد من النجوم من برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان وأندية أخرى رائعة".

وتابع: "برشلونة هو الفريق المفضل في كرواتيا، مودريتش كان من مشجعي برشلونة وهو صغير، وكنت أود أن يلعب معي في برشلونة ولكنه لاعب محترف وولائه 100% لريال مدريد ، انظر كيف يلعب ضدنا في الكلاسيكو، من الصعب العثور على لاعب في الملكي أفضل منه".

وعن ​آندريس إنييستا​، أكمل: "اثناء مباراة ​اسبانيا​ و​روسيا​ وحين لم يلعب انييستا شعرب بالاحباط الكبير والغضب،وكل رفاقي في المنتخب تسالوا هل ان انييستا مصاب او ان هناك اي مشكلة بينه وبين المدرب هييرو".

وعن مواجهة المنتخب الفرنسي والوصول للنهائي ختم قائلا: " الفوز بكأس العالم حلم و الآن نحن في النهائي ، بعد مباراتنا ضد انكلترا تحدثت مع زوجتي راكيل وظلت تقول مرارا و تكراراً مهلاً، نحن في المباراة النهائية لكأس العالم ضد ​فرنسا​ يوم الأحد انه منتخب قوي جدا وهو يستحق في ان يكون في النهائي المباراة امامهم ستكون بغاية الصعوبة ومعقدة، ولكني أريد أن أقول إنها مباراة تاريخية بالنسبة لنا، وعلى فرنسا أن تعلم ذلك".

​​​​​​​