اشار ​بول بوغبا​، لاعب المنتخب الفرنسي الى ان فريقه لن يكرر الاخطاء التي وقع فيها في نهائي اوروبا 2016 ، وذلك عند مواجهة منتخب ​كرواتيا​ في نهائي كأس العالم 2018 في روسيا،رافضا فكرة ان لفرنسا حظوظ اكبر من تحقيق اللقب في المباراة التي ستقام نهار الاحد في إستاد لوجنيكي، في ​موسكو​.

وفي حديث صحفي قال: "نحن حذرون ولا نريد تكرار نفس الأخطاء التي حدثت قبل عامين، ونود أن نعمل على تصحيحها، نبذل أقصى جهد لإعادة الكأس إلى ديارنا".وأضاف:"في ​بطولة أوروبا​ اعتقدنا أننا أنجزنا المهمة بالفعل في النهائي، لكن العقلية لم تكن كما هي الآن، لا أنكر أننا اعتقدنا أننا هزمنا ألمانيا في النهائي وليس في قبل النهائي".



واضاف:"أعرف مرارة الخسارة في مباراة نهائية ولا أتمنى تكرار هذا الشعور، أمام ​البرتغال​ اعتقدنا أننا فزنا قبل انطلاق المباراة وهذا لن يحدث مجددا".

وعن ​المنتخب الكرواتي​ قال:"فريق كرواتيا صعب جدا، تأخر في النتيجة لكنه يتمتع بقوة ذهنية، لا نعتبر أنفسنا الفريق المرشح للفوز وإنما سنبذل كل جهد ممكن لتحقيق النجاح".وتابع قائلا:"كرواتيا تريد الكأس ووضع نجمة على قميصها بعد مسيرة جيدة، ولكن لا أملك نجمة بشكل شخصي رغم وجود واحدة على قميصي".

وختم:"كرواتيا لا تقوم على ​مودريتش​ فقط ولديها ​ماريو ماندزوكيتش​، وإيفان راكيتيتش،وإيفان بريسيتش بجانب مدافعين رائعين، لا أعتقد أن هناك خطة ضد مودريتش فخطتنا هي الفوز".