كشفت تقارير برازيلية الى ان ادارة النادي الملكي ارسلت احد افرادها الى البرازيل من أجل التفاوض مع والد ووكيل أعمال نجم ​باريس سان جيرمان​، نيمار دا سيلفا بغية التعاقد معه في الفترة القادمة.

وبحسب صحيفة "غلوبو سبورت" البرازيلية، فان المسؤول عن التعاقدات الدولية في النادي جوني كلافات هو من اتجه لبدء المحادثات مع والد نجم السامبا رغم ان القضية معقدة للغاية، حيث لا وجد بند جزائي في عقد اللاعب من اجل مغادرة باريس سان جيرمان بما والعقد يستمر حتى منتصف ​عام 2022​ ، والعقبة الرئيسية ل​ريال مدريد​ هي إقناع أو جعل نيمار يقنع الشيخ ناصر الخليفي في التفاوض معه ويبدو ان الامر صعب للغاية.

وأبرزت الصحيفة أيضًا، قول أحد المقربين من نيمار، إنه سيلعب في ريال مدريد يوما ما، لكن ربما لا يحدث ذلك في فترة الانتقالات الحالية.

وأشارت إلى أن نيمار، يحظى بصداقات جيدة في ​الفريق الباريسي​، خاصة مع البرازيليين، دانييل ألفيس و​تياغو سيلفا​ وماركينيوس، لكن هناك نقطتين تضايقه هو ضعف الدوري الفرنسي واللعب عليه بطريقة قاسية حيث انه عانى في الموسم الفائت ويرى ان هناك بعض التواطؤ من قبل ​الحكام​ على عكس ​اسبانيا​ حيث يقوم الحكام بحماية النجوم.