انتقد النجم البرازيلي السابق كافو مواطنه ​نيمار​ بسبب الأداء الذي ظهر به خلال ​بطولة كأس العالم​ الجارية حاليا في ​روسيا​ وذلك بعد ان خرج المنتخب الاصفر من دور الربع نهائي على يد ​منتخب بلجيكا​ بعد ان خسر اللقاء بنتيجة 2-1 وكان السيلساو قد اضاع الكثير من الفرص من اجل التعديل ولما لا الفوز في المباراة ،كما ايد استمرار المدير الفني الحالي للمنتخب تيتي على راس الجهاز الفني لان لديه الكثير ليقدمه.

وفي حديثه لصحيفة "غلوبو سبورت" جاء فيه: "لقد توقعنا الكثير من نيمار، توقعنا أن يقوم بأمور مختلفة في الملعب، ومن المنطقي أن يقع كل الهجوم عليه، فهو لم يقدم ما هو متوقع منه".وأضاف: "أعتقد أنه قراره هو وحده إذا ما كان سيغير شيء في طريقة لعبه أم لا، هو يعلم الأفضل لمسيرته ولكرة القدم التي يقدمها، نحن لدينا لاعب عظيم، ربما الأعظم في آخر 10 سنوات بالنسبة لنا".

أما عن المدير الفني للفريق تيتي فقال: "أتمنى أن يستمر في قيادة المنتخب، أنا ادعمه، ولا زال أعتقد أنه لديه المزيد ليقدمه في المستقبل".

وعن ​غابرييل جيسوس​ فختم قائلا:"المهاجم دوما مطالب بتسجيل الأهداف، لسوء حظه لم يسجل في المونديال، ومن الطبيعي أن يتم انتقاده، لكن بدون شك جيسوس كان رائع بالنسبة للبرازيل".