شهدت المباراة التي جمعت منتخبي ​انكلترا​ و​كرواتيا​ ضمن الدور النصف نهائي من ​بطولة كأس العالم​ اداء تحكيمي جيد افتقد للتنسيق بين الحكم الرئيسي و​الحكام​ المساعدين خصوصا على صعيد الركلات الركنية.

في الدقيقة 18 ركلة ركنية لصالح منتخب كرواتيا بعد اصطدام الكرة بوالكر لاعب منتخب انكلترا والحكم لم يحتسب شيئا وقراره خاطىء وكان يجب على الحكم الرئيسي والحكم المساعد متابعة الكرة حتى خروجها من الملعب.

في الدقيقة 29 تسلل على كاين لاعب منتخب انكلترا والحكم المساعد يرفع رايته بعد اكثر من خمس ثوان مع العلم ان كاين كان متسللا منذ لحظة استلامه الكرة واستفاد منها.

في الدقيقة 53 خطأ واضح لصالح منتخب انكلترا بعدما قام مدافع منتخب كرواتيا باعاقة كاين لاعب منتخب انكلترا والحكم لم يحتسب شيئا وقراره خاطىء.

في الدقيقة 68 منتخب كرواتيا يسجل هدفا عن طريق بيرسيتش صحيحا ولا وجود لاي خطأ لان والكر مدافع انكلترا هو من اتجه نحو الكرة كما فعل المهاجم الذي سبقه الى الكرة وترجمها الى هدف وقرار الحكم صحيحا وممتازا.

في الدقيقة 91 ركلة ركنية واضحة لصالح منتخب انكلترا والحكم يحتسب ركلة مرمى لصالح منتخب كرواتيا وقراره خاطىء لان الكرة اجتازت خط الملعب بالكامل.

 في الدقيقة 117 ركلة ركنية لصالح منتخب انكلترا والحكم يحتسب ركلة مرمى لصالح متتخب كرواتيا وقراره خاطىء لان الكرة لمست ​لوفرين​ لاعب منتخب كرواتيا قبل خروجها من الملعب واذا لم يكن للحكم الرئيسي الرؤية الواضحة يجب على الحكم المساعد اخذ القرار.