مع انتهاء الدور النصف النهائي من كأس العالم وفي ظل الإثارة والتشويق الذي شهدته مباراة ​كرواتيا​ و​إنكلترا​ أمس، سيكون لصحيفة السبورت الإلكترونية وقفة يومية سنتناول فيها مباريات كل يوم، ونختار أفضل لاعبين اثنين، أسوء لاعبين اثنين ، أفضل مدرب وأفضل لاعب بديل إن وجد على أمل أن تنال إعجابكم.

الأفضل:

إيفان بريسيتش ( لاعب كرواتيا ):

الجناح الأيسر لمنتخب كرواتيا قدم مباراة مميزة للغاية حيث كان اللاعب الأفضل دون أية منازع حيث سجل هدفا وصنع آخر كما تألق كثيرا في تشكيل الخطورة على مرمى إنكلترا مع تحرك دائم بكرة ومن دون كرة.

ماريو ​ماندزوكيتش​ ( لاعب كرواتيا ):

رأس حربة الكروات كان على الموعد في المواجهة أمام إنكلترا حيث سجل هدف التأهل إلى المباراة النهائية بعدما تسلل  خلف الدفاع الإنكليزي وسجل هدفا وزنه من ذهب عكست الإمكانات الكبيرة للاعب الهداف.

الأسوأ:

أشلي يونغ​ ( لاعب إنكلترا ):

لم يقدم الإضافة المرجوة في الجهة اليسرى خاصة من الناحية الهجومية حيث لم يعكس الكرات العرضية وبدت تلك الجهة ضعيفة هجوميا للغاية بجانب خسارة العديد من الصراعات الثنائية في تلك الجهة مع لاعبي كرواتيا.

جون ستونز​ ( لاعب إنكلترا ):

قدم بالمجمل مباراة جيدة لكنه ارتكب خطأ كارثيا عندما فشل في رقابة ماندزوكيتش الذي هرب وسجل هدف إقصاء إنكلترا من كأس العالم في كرة كان يمكن لستونز التعامل معها بشكل أفضل من ذلك بكثير.

أفضل مدرب:

زلاتكو داليتش​ ( مدرب كرواتيا ):

حقق ما لم يتوقعه أحد إذ هزم الإنكليز مقدما درسا تكتيكيا في كيفية السيطرة على المباراة والعودة في النتيجة رغم التأخر ما عكس الشخصية القوية للفريق بجانب تبديلات مميزة عكست قراءة داليتش الصحيحة للقاء.

أفضل لاعب بديل:

جوسيب بيفاريك ( لاعب كرواتيا ):

دخل عند الدقيقة 95 ولعب آخر 25 دقيقة من زمن اللقاء. بيفاريك نجح في الحد من خطورة إنكلترا من الجهة اليمنى كما صعد للأمام وقام بالواجبات الهجومية كما يجب خاصة في عكس الكرات العرضية الخطرة لداخل منطقة جزاء إنكلترا.