بعد تعاقده مع نادي ​يوفنتوس​ الايطالي وضع البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ لاعب ​ريال مدريد​ السابق وحامل لقب ​الكرة الذهبية​ 5 مرات و​دوري ابطال اوروبا​ 4 مرات عدة ارقام قياسية نصب عينيه لكي يتم تحطيمها في الفترة التي سيمضيها في ​تورينو

1 -اول لاعب يحرز 3 دوريات اوروبية محتلفة 

لم يسبق لأي لاعب الفوز بالدوري الإنكليزي والإيطالي والإسباني في التاريخ ومع فوز يوفنتوس بسبع دوريات على التوالي يمكن لرونالدو أن يكون أول لاعب يحقق هذا الإنجاز . 

2 -  احراز دوري ابطال اوروبا مع 3 اندية

هذا الانجاز لم يحققه سوى كلارنس سيدورف مع ريال مدريد واجاكس الهولندي و​ميلان​ الايطالي وسيكون رونالدو ثاني لاعب يحقق هذا الانجاز مع ريال مدريد و​مانشستر يونايتد​ ويوفنتوس اذا حقق ​اللقب​ هناك .

3 -  الفوز بستة ألقاب لدوري أبطال ​أوروبا

رونالدو فاز بأول ألقابه ل​دوري الأبطال​ مع مانشستر يونايتد ثم أربعة مع ريال مدريد ويفصله لقب واحد عن معادلة باولو خينتو الفائز مع ريال مدريد بستة ألقاب . 

 

4 - 6 كرات ذهبية 

البرتغالي رونالدو والارجنتيني ميسي لديهما خمس كرات ذهبية والآن سيكون أمامه تحدي جديد لمواصلة المنافسة والفوز بالكرة الذهبية السادسة من بوابة يوفنتوس .

5 - ​الحذاء الذهبي​ الخامس

رونالدو سيكون النجم الأول ومرشح لتسجيل عديد الأهداف لمواصلة المنافسة مع لاعب ​برشلونة​ ​ليونيل ميسي​ .

6 -  أكثر عدد من الثلاثيات في دوري الأبطال

رونالدو وميسي لديهما سبع ثلاثيات في دوري الأبطال ومع قوة رونالدو الكبيرة في دوري الأبطال سيكون أمامه فرصة لتخطي منافسه ميسي في المساقة الأوروبية .

7 - لقب الهداف في 3 دوريات 

رونالدو فاز بلقب الهداف مع مانشستر يونايتد عام 2008 ثم مع ريال مدريد أعوام 2011 و2014و2015 ولديه فرصة ليكون أول من يحقق اللقب في ثلاثة دوريات مختلفة مع يوفنتوس .