حفل عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​، بالكثير من التشويق والاثارة، كان اولها حضور فريق Hell NO الى برنامج "​ذا ميز​" والتحدث عن العودة بعد انقطاع طويل.

ولكن الامور لم تسر كما يجب، اذ تدخل فريق "الاخوة بلودجون" لاثارة المشاكل، وسرعان ما حصل اشتباك ادى الى تدخل فريق "سانيتي" ليجد فريق Hell NO نفسه دون قدرة على مواجهة التفوق العددي، ولم تتغير النتيجة حتى مع دخول فريق "اليوم الجديد" على الخط، ما ادى الى الاعلان عن مباراة تضم فريقي "الاخوة بلودجون" و "سانيتي" من جهة، وفريقي Hell NO و"اليوم الجديد" من جهة ثانية.

وسرعان ما اقيمت المباراة، وكانت نتيجتها مغايرة لان المباراة الرسمية تختلف عن الاشتباك غير المتوقع، كما ان الانسجام التام بين ​دانيال براين​ وكاين اعطى مفعوله، فيما كان اعضاء فريق "اليوم الجديد" يقومون بعملهم على اكمل وجه، ما سمح بالاطاحة بفريق "بلودجون" واعضاء فريق "سانيتي" وتحقيق فوز بالغ الاهمية معنوياً.

في المقابل، كان بطل العالم آي جاي ستايلز على موعد متجدد مع غريمه اللدود ​شينسوكي ناكامورا​ وكانت مباراة قوية بكل المقاييس. وفيما كان ستايلز يتجه للسيطرة على المباراة، ظهر آيدن انغليش و​الكسندر روسيف​، واقترب الاول كثيراً من الحلبة ما دفع بستايلز الى توجيه لكمةله لابعاده، فاستغل ناكامورا الفرصة للهجوم، لكن ستايلز تدارك المسألة وتحاشى ضربة المصارع الياباني. عندها، تدخل روسيف بشكل فاضح، فأعلن الحكم فوز ستايلز بسبب عدم اهلية خصمه، لكن روسيف وناكامورا استمرا في الاعتداء على بطل العالم، فتدخل بطل ​الولايات المتحدة​ ​جيف هاردي​ لابقاء ميزان القوى متعادلاً، فأعلنت مديرة العرض "بايج" عن مباراة رباعية تجمع ستايلز وهاردي ضد ناكامورا وروسيف.

واتت المواجهة على قدر التوقعات، فصال ستايلز وهاردي وجالا في الحلبة، الى ان كانت اللحظة التي عمد فيها ناكامورا الى اخلال توازن هاردي من اعلى الحبال، فوقع وعاجله روسيف بركلة قاضية ليعلن فوز الثنائي الياباني- البلغاري.

وفي مباراة غريبة، حسمت اسوكا مواجهتها مع جايمس السورث تحت انظار المصارعين الذين احاطوا بالحلبة لمنع اي محاولة للهروب. وحاول السورث الفوز عبر رش سائل حصل عليه من كارميلا مستهدفاً عينيّ اسوكا، لكن الاخيرة تحسبت للموضوع واحبطت المحاولة وحققت فوزاً متوقعاً على خصمها. وبعد المباراة اشتبكت كارميلا واسوكا، فعمد السورث الى رش السائل في وجه اسوكا ونجح في محاولته لتقع المصارعة ضحية كارميلا.

وخلال العرض تغلب اندراندي الماس على سين كارا.