يشعر المدير الفني للمنتخب البلجيكي روبيرتو ​مارتينيز​ roberto بالفخر الكبير لما قدمه لاعبيه امام ​المنتخب الفرنسي​ الذي فاز بنتيجة 1-0 ، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس العالم 2018، في ​روسيا​.

وخلال حديث صحفي عقب اللقاء قال فيه:"المباراة كانت متوازنة بين المنتخبين، لم تكن هناك فرص كثيرة، وكان الفارق بين الفائز والمهزوم ركلة ركنية".وأضاف: "هنيئا لفرنسا، المباراة كانت قوية للغاية، وأنا فخور باللاعبين،فرنسا دافعت بقوة، و​لوريس​ تألق، ونحن لم نجد الكثير من المساحات، ولكن كافحنا كثيرًا".

وتابع الإسباني:" نجحنا في السيطرة على الكرة باغلب الاوقات، و​ديمبلي​ لعب دورا جيدا في ذلك، ولم تتفوق فرنسا علينا كثيرا، كان أداؤهم قويا، وتلقينا في النهاية هدفا من كرة ثابته".

وحين سئل هل الكرت الثابته هي نقطة ضعف في المنتخب البلجيكي واصل قائلا: "دخل مرمانا 3 أهداف من كرات ثابتة بالفعل، لكن هذا ليس ضعف من اللاعبين، لكنها لحظة لم نركز خلالها".

وعن العنصر الذي يفتقده المنتخب البلجيكي قال: "كان ينقصنا التحرك امام منطقة الجزاء وعدم التسجيل صعب علينا الامور كثيرا ،حزين لأننا كنا على بعد خطوة من النهائي، لكن لا أريد أحد من اللاعبين أن يكون محبطا".

وعن مباراة الثالث والرابع ختم بالقول: " انا محبط بسبب الخسارة، ولكن علينا انهاء البطولة في المركز الثالث من اجل تحقيق رقما جيدا للكرة البلجيكية".