ما زال حتى هذا الوقت خورخي ​سامباولي​ على راس الجهاز الفني للمنتخب ​الارجنتين​ي الذي فشل في الوصول الى المباراة النهائية من بطولة كاس العالم 2018 في روسيا وذلك بعد الاشاعات التي تحدثت عن امكانية الاستغناء عن خدماته من قبل الاتحاد الارجنتيني .

وسيقود خورخي المنتخب تحت 20 عام الذي يشارك في بطوة دولية في فرنسا .

وكان اللاعب ​خافيير ماسكيرانو​ اعتزاله اللعب الدولي مع الارجنتين فيما سيرجيو اغويرو اكد استمراره في حال كان المدير الفني يرغب بضمه فيما مستقبل نجم المنتخب لاعب برشلونة ليونيل ميسي مع المنتخب لم يتم الحديث عنه ابدا ،لكن اللاعب الوحيد الذي اوضح استمراريته مع الارجنتين كان لاعب ​باريس سان جيرمان​ ​انخيل دي ماريا​ حيث نشر رسالة جاء فيها "من الصعب عندما لا تأتي الأمور كما يريد المرء ولكن كرة القدم لديها هذه الأشياء ، والآن الشيء الاهم هو النهوض ومتابعة هذا الحلم ".

هذه الرسالة التي وجهها اللاعب جاءت مع فيديو مصور بعد الاحباط الذي حل باللاعب جراء توديع بطولة كاس العالم والعودة لاخذ اجازة قصيرة قبل الالتحاق بفاريقه باريس سان جيرمان الفرنسي وهو كان قد عمد ابنته الصغيرة قبل يومين ويبدو ان صاحب ال30 عاما محط انظار نادي نابولي الايطالي الذي سيشرف عليه في الموسم المقبل الايطالي كارلو انشيلوتي الذي سبق له وتعامل معه اثناء كان لاعبا في ​ريال مدريد​ وهو من ضمن اهدافه الى جانب لاعب التشيلي ارتورو ​فيدال​ والفرنسي كريم ​بنزيما​ .

يذكر ان المحطة المقبلة للمنتخب الارجنتيني هي بطولة ​كوبا أميركا​ التي ستقام في ​البرازيل​ العام المقبل. ولحين اخذ القرار في بقاء سامباولي او رحيله وقدوم مدرب اخر اعرب دي ماريا استمراره مع المنتخب الوطني.