عقدت اللجنة الادارية للـ ​الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة​ جلستها العادية في مقر الاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد ​ميشال أبي رميا​ وحضور غالبية الأعضاء.

في بداية الجلسة وجّه رئيس الاتحاد،باسم اللجنة الادارية للاتحاد ، التهنئة بحلول الفطر السعيد للعائلة الرياضية عامة وعائلة الكرة الطائرة خاصة متمنياً على اعضاء الاتحاد مواكبة وحضور بطولة "الفا"للدرجتين الرابعة والخامسة وبطولة الفئات العمرية وبطولة الرجال والسيدات "الفا" للكرة الطائرة الشاطئية واضعاً الأعضاء في تفاصيل العقد الموقع مع شركة "الفا" وفق الاصول واودعه في مقر الاتحاد.ثم تلا امين عام الاتحاد وليد القاصوف محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الأعمال ويقرروا ما يلي:

1-توجيه الشكر الى شركة "الفا" بشخص رئيسها المهندس مروان حايك لرعاية الشركة المذكورة بطولتي الدرجتين الرابعة والخامسة وبطولة الكرة الطائرة الشاطئية متمنين ان تكون هذه الرعاية مقدمة لمزيد من الرعايات في المستقبل وفاتحة خير في العلاقة بين الطرفين.

3-اخذ العلم بتعيين الاتحاد الآسيوي العماني شهاب الدين الريامي لدورة دراسة المدربين(مستوى اول) بين 29 آب و3 ايلول المقبلين في نادي غزير.

4-تلقي كتاب دعم من الاتحاد الدولي حول دورة المدربين الدولية التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية والتي سيشارك فيها المدرب جوني اللقيس على ان يبدأ هذا الأخير عمله ومراسلاته لتحضير دراسته.

6-الموافقة لنادي هوليداي بيتش تنظيم دورة في الكرة الطائرة الشاطئية في 20 و21 و22 تموز 2018.

7- اخذ العلم بتقرير مدير الاتحاد اميل جبور حول بطولة آسيا للسيدات(تحت ال19 سنة) التي جرت في فييتنام بين 7 و17 حزيران 2018.

9- تعديل موعد انطلاق بطولة الفئات العمرية في الكرة الطائرة الشاطئية ليصبح بين 14 و21 تموز2018 برعاية شركة "الفا" وبطولة الرجال والسيدات بين 22 و28 تموز 2018 برعاية شركة "الفا" ايضاً .وستقام المباريات النهائية في فاريا(على هامش مهرجانات فاريا) السبت 28 تموز 2018 .وتمنى رئيس واعضاء الاتحاد على رئيس مجلس ادارة شركة"الفا" المهندس مروان حايك حضور المباريات والمشاركة في توزيع الجوائز.وستنقل شاشة "او تي في" النهائي مباشرة على الهواء.

10-الاطلاع على كافة التحضيرات لانطلاق بطولة "الفا" للدرجتين الرابعة والخامسة على 8 ملاعب في كافة المناطق اللبنانية.

12-تحديد الثلاثاء 17 تموز 2018 موعداً لاجتماع اللجنة المكلفة دراسة نظام بطولة الدرجة الاولى لموسم 2018-2019 وعدد اللاعبين الأجانب وتحديد مواعيد كافة البطولات تمهيداً لرفع التوصيات والاقتراحات الى اللجنة الادارية لاتخاذ القرار المناسب.

13-عقد خلوة ادارية وفنية يحدد مكانها لاحقاً وتكليف رئيس الاتحاد والامين العام ومدير الاتحاد بوضع برنامج الخلوة وعقد جلسة للجنة الادارية على هامش الخلوة.وخلال الخلوة ، سيتم تقييم عمل اللجان ووضع خطة مستقبلية لعمل الاتحاد.

15-تعديل فترة انتقال اللاعبين اللبنانيين من الاثنين 10 ايلول الى الخميس 27 ايلول 2018 في كافة المحافظات وفق البرنامج التالي:

-الاربعاء 19 ايلول(الجنوب والشوف)(نادي الرياضي الجية)(بين الساعة الواحدة حتى السابعة مساء).

-الاثنين 24 ايلول(الشمال)(نادي النورث هافن)(بين الساعة الواحدة حتى الساعة السابعة مساء ).

-الثلاثاء 25 ايلول(كسروان وجبيل)(نادي التضامن الصفرا)(بين الساعة الواحدة حتى الساعة السابعة)

-طيلة الفترة من 10 الى 27 ايلول (المتن الشمالي والجنوبي)(خلال الدوام في مقر الاتحاد)(بين الساعة الواحدة حتى الساعة السادسة مساء)

16-الموافقة على البيان المالي الاسبوعي المقدم من امين الصندوق ايلي عبد الأحد والمحاسب ربيع فراج.