شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​ مواجهات داخل الحلبة وخارجها اتسمت بالقوة والاثارة. بداية، لم تتأخر الامور لتحتدم بين ​رومان راينز​ وبوبي لاشلي، لكن مدير العرض ​كورت انغل​ حاول عدم حصول اشتباك بينهما، فدفع بالمصارعين واحداً تلو الآخر للفصل بينهما.

ولم تنجح مساعي انغل، فاشتبك راينز ولاشلي وبدا الاخير متفوقاً الى ان تمكن المصارعون من الوقوف بينهما، ثم اعاد راينز الهجوم على لاشلي مجدداً وتصاعد الاشتباك الى ان تمكنت كوكبة المصارعين من وضع حد له.

وفي مباراة بالغة الاهمية، تواجه سيث رولنز ودرو ماكنتاير مع شرط انه في حال خسارة ماكنتاير، فسيبقى خارج المباراة المرتقبة على اللقب القاري بين رولنز ودولف زيغلر. من هنا، اكتسبت المواجهة اهمية اكبر وكاد رولنز ان يحسمها بصعوبة، لكن تدخل زيغلر شتت انتباهه وتكفّل ماكنتاير بالباقي ليحقق فوزاً اساسياً حفظ له مكاناً بجوار الحلبة وزاد من فرص زيغلر بالاحتفاظ باللقب.

وخلال العرض، حاول ​كيفن اوينز​ الهروب من المواجهة المرتقبة الاحد المقبل مع ​براون سترومان​، وتدخل لدى كورت انغل من اجل هذا الامر، لكن محاولاته باءت بالفشل، لان المباراة ستقام ووفق قاعدة "القفص الحديدي" حيث لا مفرّ لاوينز من مواجهة مصيره وقد يتوقف مستقبل مسيرته على هذه المباراة اذا ما تعرض لاذية كبيرة على يد سترومان.

وفي باقي المباريات، فاز موجو راولي على No way Jose، و​بو دالاس​ على ​مات هاردي​، و​بارون كوربن​ والاياس على ​فين بالور​ وبوبي رود، و​نيا جاكس​ وناتاليا على ​اليكسا بليس​ وميكي جايمس، وامبر مون على ليف مورغان.