صدر عن نادي ​السلام زغرتا​ البيان التالي:
رداً على ما ورد في احد المواقع وبناء على رغبة النادي في التوضيح نود الآتي:

اولاً: لقد تواصل المدعو السيد عصام الذي لا نعرفه بل نعرف فقط رقم هاتفه برئيس نادي السلام وعرض عليه اجراء صفقة لانتقال اللاعب ​جان جاك يمين​ الى فريق ​النجمة​ فوافق الرئيس وطلب باللاعب مبلغ ٥٠،٠٠٠ دولار كبدل انتقال وبعد تواصل السيد عصام مع المدرب غسان الخواجة وصلوا الى اتفاق لتخفيض المبلغ الى ٤٥،٠٠٠ دولار، ووافق رئيس النادي على المبلغ وقام بإبلاغ اللاعب جان جاك يمين بالموافقة لان النادي لا يرغب في ان يلعب احد معه رغماً عن ارادته وعند ابلاغه بذلك قال لنا ان نادي النجمة سيتصل بنا لانهاءالصفقة. وقد أكد اللاعب المذكور بعد صدور توضيح نادي النجمة أن التواصل معه كان من قبل أمين سر نادي النجمة السيد سعد الدين ​عيتاني​ والمدعو عصام والمدرب ​طارق جرايا​، ولم نعد نسمع عن نادي النجمة شيء الا اتصال من قبل امين سر نادي النجمة بأمين سر نادي السلام يعرض استبدال اللاعب حسن القاضي بلاعب من السلام دون تسمية احد وان اللبيب من الاشارة يفهم.

ثانياً: ان ادارة نادي السلام لم تكن تبغي هذه الصفقة لان اللاعب المذكور هو قائد الفريق ولاعب خلوق ولكننا قبلنا في البداية بمبدأ (لحاق الكذاب عباب الدار) وليعلم اللاعب وغيره من اللاعبين ان كل تلك المفاوضات المماثلة هي ليست الا لزرع البلبلة في النادي وخلق المشاكل.

ثالثاً: لم يكن ينقص نادي النجمة الصديق الا مديره الفني الجديد ونقول لهم لقد "اكتمل النقل بالزعرور" فهنيئاً لهم ونتمنى على ادارة نادي النجمة الاهتمام بفريقها.

رابعاً: تذكر ادارة النجمة انها عرضت على النادي استعارة اللاعب جان جاك يمين للعب معهم في الادوار التمهيدية للبطولة العربية ولكن ادارة السلام رفضت.
أعان الله جمهور نادي النجمة الحبيب ولاعبيه الاكفاء ونتمنى على الادارة ان تتصرف بروح رياضية وصدق وللحديث صلة.