نبدأ مع أخبار سوق الإنتقالات الصيفية، حيث تعاقد اليوم نادي ويست هام يونايتد الإنكليزي مع لاعب ​أرسنال​ جاك ويلشير بصفقة إنتقال حر. كما أعلن نادي روما الايطالي عن التعاقد رسمياً مع حارس المرمى البرازيلي الشاب دانييل فوزات قادماً من ​نادي بالميراس​ البرازيلي.

وفيما يتعلق بموضوع إنتقال النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ إلى ​يوفنتوس​، كشفت إذاعة ​كادينا كوب​ الإسبانية أن ​نادي يوفنتوس​ إتفق مع نادي ​ريال مدريد​ على ضم الدون خلال الفترة المقبلة.وأشارت الإذاعة إلى أن الصفقة ستكلف البيانكونيرو مبلغ 150 مليون يورو، مقسمة على الشكل التالي : 120 مليون يورو لريال مدريد، و30 مليون يورو لوكيل أعماله ​خورخي مينديز​. ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة بأسرع وقت.

وفي سياق آخر، تعاقد ​الإتحاد الإسباني​ بشكل رسمي مع المدرب ​لويس إنريكي​، الذي سيقود ​منتخب اللاروخا​ حتّى عام 2020.

وفي أجواء ​بطولة كأس العالم​ 2018، وللتعرف على أبرز الأحداث والمشاهدات التي حصلت في الدور ربع النهائي،إضغط هنا

وغاب الدولي الفرنسي كيليان ​​مبابي​​ مهاجم فريق ​باريس​ سان جيرمان عن التدريبات الجماعية للمنتخب الفرنسي استعداداً لمواجهة بلجيكا في نصف نهائي المونديال، لكن ​ديديه ديشان​ اوضح قائلا:" غياب مبابي جاء كاجراء احترازي عن التدريبات حتي يكون لائقاً لخوض لقاء بلجيكا كما أن ​ميندي​ و​كانتي​ وبافارد خضعا لجلسة خاصة مع أخصائي العلاج الطبيعي ."

عربياً، أعلن نادي الاتحاد السعودي عن التعاقد رسميا مع الأسترالي ​ماثيو جورمان​ Matthew Jurman خلال فترة الانتقلات الصيفية وذلك من اجل تعزيز خط دفاع الفريق .

وبالإنتقال إلى أبرز أخبار كرة المضرب، نجح لاعب التنس السويسري ​روجير فيدرير​ المصنف الاول في الدورة ، بالتقدم نحو الدور ربع النهائي خلال منافسات بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس للرجال ، ثالث بطولات الغراند سلام لاربعة الكبرى وذلك عقب اقصائه منافسه الفرنسي ​أدريان مانارينو​ بنتيجة ثلاث مجموعات نظيفة وبواقع 5 - 7 ، 0 - 6 و 4 - 6 . أما ​رافييل نادال​.

وفي كرة السلة، نجح نادي هيوستن روكتس المشارك في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، من تجديد عقد لاعبه ​كريس بول​ في صفقة لاربع سنوات قدرت بـ 160 مليون دولار.

أما في ​الرياضات الميكانيكية​، كشف مدير فريق ​مرسيدس​ توتو وولف أنه يريد أن يُبقي سائقه لويس ​هاميلتون​ مع الفريق لما بعد موسم 2020. وبالرغم من أن تجديد عقد هاميلتون لم يتم الإعلان عنه رسميًا حتى الآن لكنها مسألة وقت قبل تأكيده من الفريق الألماني. ومن المتوقّع ان يكون العقد الجديد بين هاميلتون ومرسيدس يمتد لموسمي 2019 و 2020.

وفي خانة الرياضة والطب، ولقراءة خبر تحت عنوان :" الحذاء الرياضي ذو الكعب العالي سبب لإصابات الرياضيين ".إضغط هنا.

متفرقات دولية :

- نشر ​نادي روما الإيطالي​ عبر حسابه في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة أعرب خلالها عن تمنياته بالتوفيق لمدربه السابق لويس إنريكي في مهمته الجديدة كمدرب لمنتخب إسبانيا.

- نشرت صديقة نجم نادي ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو ، ​جورجينا رودريغيز​ صورة لهما مع العائلة خلال فترة الراحة التي يحصل عليها اللاعب مع انتهاء الموسم الكروي ، وخروج منتخب بلاده من نهائيات كاس العالم 

- نشر قائد ​المنتخب الإيطالي​ السابق ​فابيو كانافارو​ تغريدة عبر حسابه في تويتر، يذكّر من خلالها بالذكرى الـ12 لآخر لقب بطولة كأس العالم حققها منتخب الأتزوري، والرابعة في تاريخه، في مونديال ألمانيا 2006.وكتب كانافارو :" إرفع الكأس كابيتانو، إرفعها إلى السماء كابيتانو، هذه الكأس لكل الإيطاليين، لأن اليوم وبفضلكم فزنا بكل شيء، إرفعها لأن اليوم هو الأجمل أن تكون إيطالي. 9/7/2006".

- اعتذر ​الاتحاد الكرواتي​ لكرة القدم من الدولة المضيفة روسيا بعد تداول مقطع فيديو عبر ​الإنترنت​ يظهر فيه لاعب كرواتي وهو يحتفل بفوز بلاده على الدولة المنظمة في ​دور الثمانية​ لكأس العالم من خلال التطرق للأزمة بين ​موسكو​ و​أوكرانيا​ .