كعادتها كل عام اقيمت مباراة كرة قدم بين الديبلوماسيين والمشاهير تحت شعار ONE LEBANON في مقر النادي ال​لبنان​ي للسياحة والسيارات في الكسليك ومن بينهم مارك حاتم، سيلفيو شيحا، رودج،ايلي رستم، ​جاكي شمعون​،الكسندر نجار، الدكتور فؤاد زمكحل. وبمشاركة لافتة لللاعب الدولي السابق في ​منتخب فرنسا لكرة القدم​ كريستيان ​كاريمبو​ الذي احرز لقب كأس العالم في العام 1998، والذي تحدث لصحيفة "​السبورت​" الالكترونية حول مشاركته في هذه المباراة ، وحول مشاركة بلاده في ​نهائيات كاس العالم 2018​ في روسيا .

اعرب اللاعب الفرنسي عن سعادته في المشاركة في المباراة ، واعجابه بمشاركة السفراء المعتمدين لعدد من الدول، نظراً لان هذه المشاركة تظهر تضامنهم مع الشعب اللبناني ، خاصة وانهم يعيشون في لبنان . واكد كاريمبو على ضرورة ان الجميع من اجل تقديم الافضل لهذا البلد واطفال لبنان، والاهم تقديم الدعم لهذه القضية وشعار " لبنان واحد " .

واوضح كاريمبو انه يشارك في هذه المباراة ويدعم لبنان لارتباطه به عبر زوجته المتزلجة اللبنانية جاكي شمعون التي شاركت ايضاً في المباراة ضمن فريق نجوم لبنان .

على مستوى نهائيات كاس العالم 2018 التي تقام في روسيا ، اشار كاريمبو الى ان مستقبل المنتخب في ​المونديال​ يتوقف على ما سيقدمه اللاعبون في المباراة القادمة امام المنتخب الاورغواياني في ربع النهائي ، مشيرا الى ان الفرنسيين يقدرون ما قدمه منتخب بلادهم حتى الان في هذه البطولة العالمية ، حيث بدأ ​منتخب الديوك​ البطولة دون ان يقدم المستوى المرتفع المطلوب منه في المباريات الثلاثة الاولى في دور المجموعات من المونديال ، الا ان المستوى تتطور بشكل واضح في مواجهة ​المنتخب الارجنتيني​ الذي سقط امام الديوك بنتيجة 4 – 3 ، ليظهر اداء متميز ينتظره الفرنسيون في الجولة القادمة من البطولة ، خاصة من نجوم يمثلون المنتخب حالياً على راسهم ​بول بوغبا​ ، ​انطوان غريزمان​ و​كيليان مبابي​ .

وعن المستوى الذي يقدمه لاعب نادي ​باريس سان جيرمان​ و​المنتخب الفرنسي​ كيليان مبابي ، تمنى كاريمبو ان يكون ​مونديال روسيا 2018​ ، موعد لولادة هذا النجم ، وان ينجح في اظهار امكانياته البدنية والفنية في المواجهات القادمة ، لانه في المباريات الثلاثة الاولى لم يقدم ما هو مطلوب منه ، قبل ان يدخل بقوة في ​مباراة الارجنتين​ ويظهر معدنه الحقيقي حيث نجح في التسجيل في اكثر من مناسبة في المباراة .