تسارعت الأخبار اليوم حول إمكانية إنتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى صفوف ​نادي يوفنتوس​، في صفقة توقعت عدّة تقارير صحافية أن تصل قيمتها إلى 100 مليون يورو.

وجاء أول ردّة فعل رسمية اليوم من نادي يوفنتوس، فقد نشر الصحفي في ​شبكة سكاي​ ​فابريزيو رومانو​ عبر حسابه في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة يكشف خلالها عن ردّة فعل المدير الرياضي للنادي ​جوزيبي ماروتا​ حول هذا الموضوع. وقال رومانو أن بعد توجيه سؤال لماروتا حول رونالدو وموضوع إنضمامه ليوفنتوس ردّ بالإبتسامة، دون الإدلاء بأي تصريح.
أما صحيفة كوريري ديلا سيرا الإيطالية نقلت عن ​صحيفة ماركا الإسبانية​ قولها أن رونالدو من أسبوعين وهو يبحث عن "فيلا" في مدينة تورينو، في إشارة إلى إقترابه من الإنضمام إلى البيانكونيرو.وأضافت الصحيفة الإيطالية، نقلاً عن الصحيفة الإسبانية، أن رونالدو يبحث عن فيلا تضم ثلاثة مسابح ومع طاولة في غرفة الطعام تصل قيمتها إلى 20 ألف يورو.

و نفى نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي شائعات الاتفاق مع ​باريس سان جيرمان​ لضم ​كيليان مبابي​ مقابل 272 مليون يورو، في ظل الشائعات التي انتشرت عن الموضوع في الفترة الماضية.

وفي أخبار بطولة ​كأس العالم 2018​، كشفت وكالة رويترز العالمية للاخبار أن سيارة صدمت عدداً من المشاة في ​مدينة سوتشي الروسية​ التي تستضيف مباريات ضمن منافسات المونديال. اكدت رويتز مقتل شخص دون الكشف عن معلومات أخرى، لكنها رجّحت أن يكون سائق السيارة قد غفي أثناء القيادة.

كما أكدت عدّة تقارير صعوبة إلتحاق مهاجم منتخب ​الأوروغواي​ إيدنسون ​كافاني​ بمباراة منتخب بلاده أمام منتخب فرنسا في ربع النهائي، بسبب معاناته من إصابة تعرض لها خلال مباراة البرتغال في الدور الـ16.

عربياً، أعلن ​نادي النصر​ الاماراتي التعاقد مع الفرنسي ​يوهان كاباي​ لمدة موسمين قادما من ​كريستال بالاس الإنكليزي​ .


محلياً، أجرت صحيفة السبورت مقابلة مع ​مصطفى الزين​ ​لاعب منتخب لبنان​ للكرة الشاطئية، لقراءتهاإضغط هنا.


وبالإنتقال إلى كرة المضرب، وفي أهم نتائج منافسات بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس للسيدات، نجحت التشيكية كارولينا بليسكوفا من العبور إلى الدور الثالث عقب اقصائها منافستها البيلاروسية ​فيكتوريا أزارينكا​ بنتيجة مجموعتين نظيفتين و بواقع 6 - 3 و 6 – 3. وتأهلت سيرينا ويليامز عقب اقصائها منافستها البلغارية ​فيكتوريا توموفا.


أما بالنسبة للرجال، نجح لاعب التنس السويسري ​روجيه فيدرير​ بالتقدم نحو الدور الثالث عقب اقصائه منافسه السلوفاكي ​لوكاس لاكو​ الغير بنتيجة ثلاث مجموعات نظيفة و بواقع 4 - 6 ، 4 - 6 و 1 - 6


وفي الرياضات الميكانيكية، أعلن ​فريق ماكلارين​ البريطاني الذي يشارك في بطولة العالم للفورمولا ان مدير السباقات في الفريق الفرنسي ​إريك بولييه​ تقدم باستقالته.


ولقراءة خبر خاص تحت عنوان :" أبرز المشاهدات التي سُجلت خلال الدور الـ16 من ​مونديال روسيا​".إضغط هنا.





متفرقات دولية :


نشر مهاجم ​منتخب إنكلترا​ ​ماركوس راشفورد​ صورة عبر حسابه في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر تجمعه مع عائلته في أتكريت أرينا يوم أمس بعد إنتهاء المباراة أمام ​منتخب كولومبيا​ والتأهل إلى ربع النهائي من كأس العالم 2018.

أعلنت شبكة سكاي أن المدافع الإنكليزي لنادي مانشستر سيتي ​فابيان ديلف​، عاد إلى روسيا من أجل الإلتحاق بمعسكر منتخب إنكلترا. وكان ديلف قد غادر روسيا عائدا إلى إنكلترا، بسبب خضوع زوجته للولادة.

اعلن نادي انتر ميلان الايطالي عن التعاقد رسمياً مع المهاجم الأرجنتيني الشاب ​لوتارو مارتينيز​ قادماً من نادي راسينغ كلوب الارجنتيني مقابل 23 مليون يورو.