تحدث ​غاري نيفيل​ gary لاعب المنتخب الانكليز السابق عن الانتصار الذي حققه منتخب بلاده على ​منتخب كولومبيا​ وبلوغ دور ربع نهائي كأس العالم 2018 في ​روسيا​ بركلات الترجيح بعد ان انتهى اللقاء بين المنتخبين في وقتيه الاصلي والاضافي بنتيجة 1-1 مشيدا بالدور والاختيارات الكبيرة والصحيحة للمدير الفني للمنتخب الحالي ​غاريث ساوثغايت​.

وخلال حديث نقلته سكاي قال فيه: "عانينا كثيرا واحتجنا هذا الانتصار كأمة قبل أي شيء، من الجيد رؤية المنافس يعاني أمامنا ولا أقصد ذلك بمعنى سيء".واضاف:"دائما ما عانينا في ركلات الترجيح وخرجنا بسببها 6-7 مرات، لذا فساوثجيت لابد وأن يفكر أننا كنا نحتاج للحظة مثل تلك في ركلات الترجيح".

وواصل:"أنا سعيد بالرهان الذي قام به أمام ​بلجيكا​، إذا خسر كان سيتعرض لانتقادات حادة بسببه، أخذ قرار جريء وانقسم النقاد حوله،الآن قراره مبرر، نملك ربع نهائي أمام ​السويد​، وهي ليست بالخصم السهل، ولكن كان الحل الأخر أن نلعب أمام ​البرازيل​".

وتابع: "اللقاء سيكون صعبا يوم السبت، ولكن السويد لا تملك ​نيمار​، ​كوتينيو​، ​جيسوس​، أو فيرمينو على الدكة".

وختم بالقول:"أن تتلقى هدف في الثواني الأخيرة وتصمد في الأوقات الإضافية وتلعب ركلات ترجيح وتفوز هذا شيء رائع وإيمان بالنفس، وكان سيكون الأمر أفضل لو انتهى اللقاء 1-0".