شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​ حادثة غريبة وغير مألوفة، اذ تقرر اقامة مباراة بين ​براون سترومان​ و​كيفن اوينز​، الا ان الاخير حاول القيام بكل الامور من اجل عدم خوض المواجهة، فتأخر في الوصول الى الحلبة، كما حاول رشوة مدير العرض ​كورت انغل​ لالغاء المباراة، وحاول الهرب لاعلان فوز سترومان بسبب عدم العودة قبل العد الى الرقم 10. الا ان محاولاته باءت بالفشل، وادت الى اثارة غضب سترومان الذي لاحقه، وبعد ان اختبأ اوينز في المرحاض المتنقل خارج الحلبة، عمد سترومان الى استعمال الشريط اللاصق لمنعه من الخروج قبل ان يجر المرحاض الى المدخل المواجه للحلبة والقائه بمن فيه من الحافة. بعدها، تدخل المعنيون وقاموا بإخراج اوينز الذي كان مغطى بالمادة الزرقاء التي توضع عادة في المراحيض.

في المقابل، كان ​رومان راينز​ يشهد انطلاقة صاروخية متجددة، حيث خاض مباراتين في ليلة واحدة. بداية، تعرض راينز لهجوم غادر من بطل القارات دولف زيغلر ودرو ماكنتاير ما اضطر سيث رولنز الى التدخل لمعادلة الكفة، فطلب ثنائي فريق "شيلد" من كورت انغل مباراة مع زيغلر وماكنتاير وكان لهما ما ارادا، ولكن الامور لم تسر كما اراد الثنائي الشهير، لانه ورغم تحقيقهما الانتصار، الا انه اتى بسبب عدم الاهلية بعد تدخل فريق "ريفايفال" حيث اعلن الحكم خسارة زيغلر وماكنتاير.

عندها، تقرر اقامة مباراة اخرى تجمع راينز وبوبي لاشلي ضد فريق "ريفايفال"، واشترط راينز ان يكون لاشلي بمثابة "ضيف شرف" والا يتدخل في المباراة، وهذا ما حصل بالفعل رغم استياء لاشلي من المسألة. لكن راينز عانى من آلام جراء مباراته السابقة، ورغم ذلك رفض تسليم الدور الى لاشلي، فتناوب زيغلر وماكنتاير على ضربه وفضلا الخسارة بسبب عدم الاهلية واشباعه ضرباً على تحقيق الفوز.

وفي باقي المباريات، تغلب ​كورتس اكسل​ على ​مات هاردي​، وفريق Authors of pain على فريق "تايتوس وورلد وايد"، وموجو راولي على No way Jose، و​نيا جاكس​ على ميكي جايمس، وامبر مون على ليف مورغان.