اشار اسطورة كرة القدم ​الارجنتين​ية دييغو ارماندو ​مارادونا​ الى أن منتخب بلاده قادر على إعادة اللقب الأغلى لبلاده وهذا خلال تصريح ادلى به لصحيفة ​ماركا​ الاسبانية وتحدث خلاله عن العديد من الامور.

وخلال الحديث سئل مارادونا عن الامر الذي اعجبه في ​كأس العالم​ حتى الآن فاجاب:"المكسيك كانت رائعة لقد شجعتهم، كذلك ​أوروغواي​ تبدو قوية، بالإضافة لبلجيكا التي بدت مستيقظة ولديها الكثير، كذلك ​فرنسا​، هم منتخب رائع ولديهم حارس لا يخطئ بالإضافة لغريزمان".وعن امكانية رفع ميسي للكأس اضاف قائلا:"بكل تأكيد، نحن كنا فقط في بداية البطولة، ما هو قادم يجب أن نشهد المزيد، لا يمكن التراجع الآن علينا تقديم كل شيء".

وعن من يرغب في ان يكون في النهائي في مواجهة الارجنتين تابع بالقول:"بالتأكيد، لكن لا يزال الطريق طويل للغاية حتى النهائي، فرنسا منتخب قوي، كذلك ​اسبانيا​ ستجد صعوبات كبيرة ضد ​روسيا​".

وعن المدير الفني ​هييرو​ واقالة ​لوبيتيغي​ واصل بالقول:"لقد وجهت رسالة دعم لهييرو عندما تم تعيينه لكنه لم يرد علي، أتفهم أنه مشغول، قلت له أن الخبرات لا تهم كثيرا، القدرات لها أهمية أكبر،وعن اقالة لوبيتيغي انه قرار رائع وجريء للغاية، لو كنت مكان رئيس الاتحاد لفعلت مثله، ما حدث من قبل لوبيتيغي كان قلة احترام للفريق الذي يدربه".

وفي نهاية الحديث تطرق للحديث عن ​راموس​ الذي قال عنه سابقا انه ليس من الطراز العالمي حيث قال:"إذا ما أراد راموس سأعتذر له لكنني لن أغير رأيي، هو لاعب عظيم وبكل تأكيد قائد رائع، لكن بالنسبة لي هو ليس من الطراز العالمي".