طالب رئيس ​الاتحاد اللبناني للتايكواندو​ الدكتور ​حبيب ظريفة​ بضرورة ان يكون ​وزير الشباب والرياضة​ في الحكومة الجديدة من الوسط الاداري الرياضي.

وجاء في بيان أصدره ظهر الجمعة"على ابواب تشكيل حكومة جديدة نحن امام فرصة تاريخية لا تعوّض للرياضة اللبنانية لأن الشباب الرياضي والعائلة الرياضية بحاجة الى شاب اداري ناجح طموح خبير بالامور الرياضية منذ سنوات لا بل منذ عقود يمثّل طموح الشباب.أهل الرياضة بحاجة الى شخص يعرفونه عن كثب ويعايش مشاكلهم التي تظهر يومياً في الاتحادات والاندية والاداريين والمدربين واللاعبين .فدول العالم تتنافس في الرياضة وفي التربية والتعليم ولبنان بحاجة الى شخص يجمع الرياضة والتربية ويملك نهجاً متطوراً في الادارة الرياضية .هنالك تقصير رسمي لناحية تطوير الرياضة واحراز ميداليات دولية.

سأكون صريحاً الى اقصى الحدود: فرئيس نادي المون لاسال المحاضر الأولمبي الدولي ​جهاد سلامة​ يملك مواصفات الوزير المقبل للشباب والرياضة. فهذا الشاب الذي تربطه صداقة مع الوسط الرياضة لديه رؤيا ومهمة واضحة وبرنامج كامل ويتمتع بشفافية على كافة الأصعدة.فأفكاره التطويرية هي رأسماله. نحن بحاجة الى وزير على غرار جهاد سلامة يملك أفكاراً لدعم الرياضة وتطويرها وصولاً الى عامل الاحتراف وهو مفتاح حصد الالقاب في الخارج.نحن بحاجة الى وزير يدعم الاتحادات النشيطة ويساعد الأتحادات الأقل نشاطاً لتصبح منتجة.جهاد سلامة يعطي الأمل للرياضيين فالأجدر يكافأ والأقل نشاطاً يتم دعمه للوصول الى هدفه.على القوى السياسية ان تعلم ان وزارة الشباب والرياضة التي تم انشاؤها في العام 2000 يجب ان تكون وجه لبنان الحضاري.فالدول تتنافس في الرياضة والرياضة اللبنانية قادرة على حجز مكاناً بين الأسرة الدولية في حال سارت على نهج رياضي تطويري يملكه جهاد سلامة منذ سنوات ونحن سنسانده بكل قوة.