يشعر دافور سوكر Davor Šuker نجم الكرة الكرواتية السابق والرئيس الحالي لاتحاد كرة القدم في ​كرواتيا​ بسعادة كبيرة للاداء الكبير الذي ظهر به المنتخب الكرواتي خلال ​دور المجموعات​ في ​كأس العالم روسيا 2018​ ونجح في الحصول على العلامة الكاملة

وفي حديث صحفي بعد الفوز الذي حققه المنتخب الكرواتي في مباراته الاخيرة من هذا الدور على ​ايسلندا​ بنتيجة 2-1 قال سوكر:"بداية كرة المباراة التي بيدي ليست من أجلي، بل هي لطفل من مدينة سنج. لقد تحدثت مع الجهاز الفني واللاعبين، نحن مستعدون ومتواضعون. لدينا المهارة الفنية والقوة الجسدية".

وأضاف:"نحن و​الأوروغواي​ أصحاب العلامة الكاملة بالمونديال حتى الآن، لكننا نعرف كرة القدم ونعلم أنه من المهم أن يكون الفريق جاهزاً، خاصة على الصعيد البدني. أظهرنا للجميع أنه لا يوجد حسابات في كرة القدم".

وتابع: "صورة كرواتيا كرويا تنمو الآن، تلقيت رسائل من جميع أنحاء العالم، وخاصة ​الأرجنتين​. أود أن أطلب من وسائل الإعلام عدم تضخيم الأمور أكثر من اللازم وعدم الحديث حول ربع النهائي لأن مواجهة ​الدنمارك​ صعبة".

وختم قائلا: "يجب عدم الاستهانة بأي منافس، وشاهدنا كيف لعبوا أمام ​فرنسا​، الدنمارك فريق منظم ومن يسيطر على وسط الملعب سيحقق الفوز".