فجّر كل من بطل العالم السابق ​دانيال براين​ والمصارع "الوحش الاحمر" كاين مفاجأة من العيار الثقيل، حين اعلنا خلال عرض "سماك داون" عودتهما الى احياء فريق "Hell No" الذي قاما بانشائه سابقاً قبل ان يختلفا ويفترقا. ويعود الفضل في عودة الحياة الى الفريق، الى فريق الاخوة "بلودجون"، فقد قام كل من لوك ​هاربر​ و​اريك روان​ باستفزاز براين مجدداً خلال برنامج "​ذا ميز​"، فتقرر اقامة مباراة بين براين وهاربر.

لم تخل المواجهة من الحدية والقوة، وتمكن براين من فرض سيطرته في بداية المباراة، ليستعيد هاربر نشاطه بعدها مستغلاً ضخامة حجمه نسبة الى منافسه. لكن براين اظهر معدنه الحقيقي ونفّذ حركة استسلام متقنة، ما دفع بزميل هاربر روان الى التدخل والتعرض لبراين بحركة غادرة، ادت الى اعلان الحكم خسارة هاربر بسبب عدم الاهلية. عندها، بدا ان فريق "بلودجون" على استعداد لالحاق الاذى ببراين، لكن موسيقى المصارع كاين عزفت وظهر "الوحش الاحمر" لمساندة زميله السابق، وتمكنا معاً من طرد فريق "بلودجون" قبل ان يتعانقا وسط صيحات الترحيب من المشاهدين.

عندها، تدخلت مديرة العرض "بايج" واعلنت انه بسبب هذه اللحظة النادرة، فإنها قررت ان يدافع فريق "بلودجون" عن لقب الزوجي لعرض "سماك داون" امام فريق Hell No خلال فاعليات "اكستريم رولز".

وفي حدث آخر استقطب الانتباه، تفاعل الخلاف بين جايمس السورث والمصارعة اسوكا، وتقرر اقامة مباراة بينهما الاسبوع المقبل بعد تجخل مديرة العرض "بايج".

وفي باقي المباريات، تغلب ​جيف هاردي​ وفريق "اوسو" على فريق "Sanity"، و​الكسندر روسيف​ على كزافيير وودز، و​بيكي لينش​ على صونيا ديفيل.