تستمر منافسات ​كأس العالم​ المقامة حاليا في روسيا وقد وصلت المباريات الى مرحلة الحسم وتحديد اسماء المنتخبات المتاهلة الى ​دور ال 16​ والمنتخبات التي ستودع البطولة من مراحلها الاولى .

وشهدت هذه البطولة تالق عدد كبير من اللاعبين وبروز اسماء جديدة سوف تتهافت عليها الاندية للتعاقد معها بعد انتهاء العرس الكروي في شهر تموز المقبل .

الا ان الملفت في هذه البطولة حتى الان هو تالق لاعبو نادي ​ريال مدريد​ الاسباني بطل اوروبا لثلاث مرات على التوالي وهم الذين التحقوا متاخرين بمنتخبات بلادهم بعد ان شاركوا في ​نهائي دوري الابطال​ امام ​ليفربول الانكليزي​ .

واليكم ابرز الاسماء التي تنشط في ريال مدريد وتبرز في ​مونديال روسيا 2018​ :

1 - ​البرتغال​ي ​كريستيانو رونالدو​ ( ريال مدريد ) : 4 اهداف حتى الان وتاهل الى الدور ال 16 وسيواجه ​اوروغواي​ .

2 - الكرواتي لوكا ​مودريش​ ( ريال مدريد ) : هدفين وتاهل الى الدور المقبل .

3 - الالماني ​طوني كروس​ ( ريال مدريد ) : هدف قاتل في مرمى ​السويد​ منح الامل للمانشافت بالتاهل الى الدور المقبل .

4 - الاسباني ​ايسكو​ ( ريال مدريد ) : هدف ساهم بتعادل اسبانيا في اللقاء الاخير امام ​المغرب​ وضمن التاهل كأول المجموعة الثانية وستواجه روسيا في دور ال 16 .

5 - الاسباني ناتشو ( ريال مدريد ) : سجل هدف في اللقاء امام البرتغال بعد ان لعب اساسيا مكان ​كارفخال​ المصاب وكان هدفا مميزا من خارج منطقة الجزاء .

6 - الكولومبي ​جيمس رودريغيز​ ( ريال مدريد معار الى ​بايرن ميونيخ​ ) : قاد ​كولومبيا​ لتعويض الخسارة امام ​اليابان​ ومرر كرتين في الفوز الكبير على ​بولندا​ ومنح الكافيتيروس الامل بالتاهل الى الدور المقبل .

7 - الكرواتي كوفاسيش ( ريال مدريد ) : شارك احتياطيا في لقاءين ولقاء اساسي نجح في تمرير كرة حاسمة لزميله راكيتيتش لاعب برشلونة الاسباني ليسجل الهدف الثالث لكرواتيا في مرمى ​الارجنتين​ .