مع بداية ​كأس العالم​ وفي ظل الإثارة والتشويق الذي تحتويه كل المباريات، سيكون لصحيفة السبورت الإلكترونية وقفة يومية سنتناول فيها مباريات كل يوم، ونختار أفضل لاعبين اثنين، أسوء لاعبين اثنين ، أفضل مدرب وأفضل لاعب بديل على أمل أن تنال إعجابكم مع الإشارة إلى أنه مع ضمان بعض الفرق لتأهلها، سيعمد بعض المدربين على إراحة نجومهم واللعب بشكل هادئ ما يؤثر طبعا على طريقة اختيار اللاعبين الأفضل والأسوأ.

الأفضل:

إيسكو​ ( لاعب ​إسبانيا​ ):

رغم تعادل المنتخب الإسباني مع ​المغرب​ 2-2 لكن إيسكو قدم مباراة ممتعة في خط وسط ​الماتادور​ حيث سجل هدفا ومرر 90 كرة لزملاءه مع معدل نجاح وصل إلى 91 % كما فاز بكل الكرات المشتركة والصراعات الثنائية ليثبت فعلا أنه نجم إسبانيا الأول لحد الآن في البطولة.

سلمان الدوسري ( لاعب ​السعودية​ ):

سجل هدفا في مرمى ​المنتخب المصري​ عند الدقيقة 95 حقق به فوزا شرفيا للسعودية بعد طول انتظار في كأس العالم. الدوسري لن ينسى هذا الهدف بسهولة مع لمسة جيدة أنهى بها الكرة على الطائر توج بها أدائه الجيد في المباراة ككل.

الأسوأ:

إيغور ​سمولينكوف​ ( لاعب ​روسيا​ ):

الظهير الأيمن لمنتخب روسيا قدم مباراة للنسيان أمام ​الأوروغواي​ حيث تعرض للطرد عند الدقيقة 36 بعدما نال بطاقته الصفراء الثانية عقب ثماني دقيقة من نيله البطاقة الأولى ليترك فريقه يلعب بعشرة لاعبين لأكثر من 50 دقيقة وتنتهي بعدها المباراة بخسارة روسيا 3-0.

أحمد فتحي​ ( لاعب مصر ):

تابع عروضه المهزوزة خلال المونديال فأمام السعودية ارتكب فتحي لركلة جزاء كما كانت جهته فيها الكثير من الحركة الهجومية للأخضر حيث عجز عن إيقاف الجناح ​سالم الدوسري​ والذي تفوق بتحركاته على الرقابة التي فرضها الظهير المصري عليه.

أفضل مدرب:

أوسكار تاباريز ( مدرب الأوروغواي ):

فوز مستحق وكبير 3-0 على مستضيفة البطولة روسيا خطف عبرها صدارة المجموعة. تاباريز قرأ اللقاء بشكل جيد واستفاد من كافة المتغيرات فيه والأهم كان البداية القوية للفريق والتي ساعدته بعدها على التحكم بإيقاع المباراة.

أفضل لاعب بديل:

يوسف النسري ( لاعب المغرب ):

دخل عند الدقيقة 77 لينجح في تسجيل هدف لمنتخب بلاده بعدها بدقائق. النسري أزعج كثيرا بتحركاته مدافعي إسبانيا كما كان نشطا للغاية ومتفاهما مع زملاءه مع سرعة واضحة في لعب الهجوم المرتد ضد الدفاع الإسباني.