كشف موقع غول باللغة الإيطالية، نقلاً عن وسائل إعلامية هندية، أن مواطناً هندياً مشجعاً لمنتخب ​الأرجنتين​ في بطولة ​كأس العالم​، عُثر عليه مفارقاً الحياة على إحدى ضفاف الأنهر في الهند.

وأوضح الموقع، أن ​دينو أليكس​، صاحب الـ30 عاماً، فُقد بعد نهاية مباراة الأرجنتين و​كرواتيا​ والتي إنتهت بخسارة قاسية للتانغو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وبعد 48 ساعة من فقدانه، عُثر عليه ميتا، ورجّحت الشرطة الهندية أن يكون قد أقدم على الإنتحار، حيث ترك رسالة يقول فيها :" لم يعد هناك شيء كي أراه في هذا العالم، أنا أغادر، ولا يتحمل أي أحد مسؤولية موتي ".

وأضاف الموقع نقلاً عن صحيفة تايمز أوف الهندية، أن دينو أليكس من عشاق ال​منتخب الأرجنتيني​ وليونيل ميسي، وقد كتب في إحدى المجلات قبل المونديال قائلاً:" ميسي، حياتي مكرسة لك، أنتظر أن أراك حاملاً كأس العالم في روسيا إلى السماء ".

ولسوء حظ أليكس، فقد إستطاع منتخب نيجيريا أن يفوز على منتخب أيسلندا بعد ساعات من خسارة الأرجنتين، ليعود الأمل لميسي ورفاقه في التأهل، في حال حققوا الفوز على نيجيريا في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، شرط تعادل أو خسارة أيسلندا من كرواتيا وهو أمر مُتوقع بشدّة.