مع بداية كأس العالم وفي ظل الإثارة والتشويق الذي تحتويه كل المباريات، سيكون لصحيفة السبورت الإلكترونية وقفة يومية سنتناول فيها مباريات كل يوم، ونختار أفضل لاعبين اثنين، أسوء لاعبين اثنين ، أفضل مدرب وأفضل لاعب بديل على أمل أن تنال إعجابكم.

الأفضل:

توني كروس​ ( لاعب ألمانيا ):رغم تسببه بالهدف الأول للسويد لكن كروس كان اللاعب الأنشط في خط وسط ألمانيا ووقف وراء كل كرة هجومية خطرة على مرمى الخصم غير أن الأهم من كل هذا كان هدفه في آخر الثواني من تسديدة رائعة أهدى بها ألمانيا الفوز مع ثلاث نقاط غاية في الأهمية.

إدين هازارد​ ( لاعب ​بلجيكا​ ): نجم المنتخب البلجيكي قدم مباراة مميزة أمام ​منتخب تونس​ حيث سجل هدفين لمنتخب بلاده وقاده إلى الفوز 5-2. هازارد تحرك بشكل مميز خلف الدفاعات التونسية وكان مصدر قلق وإزعاج دائمين بجانب تفاهم واضح بينه وبين زملاءه في خطي الوسط والهجوم.

الأسوأ:

سام بن يوسف ( لاعب تونس ):قلب دفاع منتخب تونس لم يكن بيومه في المواجهة أمام بلجيكا حيث خسر منتخب بلاده5-2. بن يوسف ارتكب الكثير من الأخطاء في التغطية الدفاعية والرقابة على مهاجمي الخصم بجانب خسارة العديد من الكرات الهوائية المشتركة وأخطاء على صعيد التمرير.

هيون سو جانغ ( لاعب ​كوريا الجنوبية​ ):لم يكن في يومه خلال المباراة التي خسرها منتخب بلاده 2-1 من المكسيك. جانغ تسبب بركلة جزاء أعطت التقدم للمسكيك 1-0 وصعبت المباراة على ​لاعبي منتخب​ بلاده بجانب خسارة معظم الكرات المشتركة أمام مهاجمي المكسيك وتحديدا رأس حربتها تشيتشاريتو.

أفضل مدرب:

يواكيم لوف​ ( ​مدرب ألمانيا​ ): قام بعدة تغييرات على التشكيلة الألمانية التي لعبت أمام ​السويد​ ليظهر الفريق بشكل هجومي افضل ورغم التأخر 1-0 في الشوط الاول واللعب بعشرة لاعبين آخر عشر دقائق، نجح لوف بتبديلاته الجيدة في قلب الأمور لمصلحته وهو أمر يحسب له.

أفضل لاعب بديل:

إيلكاي ​غوندوغان​ ( لاعب ألمانيا ):دخل بعد إصابة رودي عند الدقيقة 31 وهو ظهر بمستوى جيد في خط الوسط مع دقة في التمريرات وصلت ل90 بالمئة بجانب قيامه بالدور الدفاعي من ناحية افتكاك الكرات والمساندة الهجومية مع عمق دفاعات الخصم ليؤدي في المجمل ساعة مميزة من اللعب.