تختتم عند الساعة التاسعة والنصف من مساء السبت 23 حزيران الجاري الدورة الدوليّة الثلاثية في كرة السلّة التي تُنظمها "ستيب أهيد سبورتس سكول" تحت إشراف ​الإتحاد اللبناني​ للعبة برعاية "ايليت انشورنس" بمباراة تجمع منتخبي لبنان وارمينيا على ملعب مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل.

وتصب كل الترجيحات لمصلحة ​منتخب الأرز​ الذي فاز مساء الخميس الفائت على قطر بفارق 25 نقطة(87-52) بعد عرض كبير من لاعبيه بينما فاز المنتخب الخليجي على نظيره الأرميني(72-63) في اللقاء الذي اقيم مساء الجمعة في مباراة متكافئة جاءت ارباعها كالآتي:(21-19)(38-33)(54-51)(72-63).

قاد المباراة الحكام اللبنانيون الدوليون ​عادل خويري​ وجورج سعد ونيقولا معلوف.

وكان افضل مسجل في ​المنتخب القطري​ سعد عبد الرحمن(21 نقطة) بينما كان اراغاد ابراميان افضل مسجل في المنتخب الارميني ب12 نقطة.

اذاً، يتجه ​المنتخب اللبناني​ (تصنيفه 54 عالمياً و9 آسيوياً) نحو الفوز على ​المنتخب الأرميني​ (يحتل المركز 88 عالمياً و40 اوروبياً ولا يشارك في ​تصفيات كأس العالم​ ) لتحقيق فوزه الثاني في الدورة واحراز لقبها في اطار استعداداته المكثفة لمباراتيه ضد ​الأردن​ في 28 حزيران الجاري(بحاجة الى الفوز بفارق اكثر من 4 نقاط) لتصدر المجموعة الآسيوية الثالثة وضد ​سوريا​ في 1 تموز المقبل ضمن تصفيات كأس العالم.

​​​​​​​

يشار الى أن جوائز قيّمة بانتظار الجمهور وفي مقدمتها سيارة ستكون من نصيب الجمهور الى جانب جوائز تقدّم الى اللاعبين البارزين في كل مباراة.

​​​​​​​

و يمكن لعشاق كرة السلة شراء تذاكر الدخول "أونلاين" لمشاهدة اللقاء الأخير للدورة الدولية عبر زيارة موقع:

www.ihjoz.com

كما يمكن شراء تذاكر الدخول لمباراتي لبنان ضد الأردن وسوريا عبر الموقع التالي:

https://www.ticketingboxoffice.com/basketball-world-cup-china-2019-tickets/group/573/en

​​​​​​​