مع بداية كأس العالم وفي ظل الإثارة والتشويق الذي تحتويه كل المباريات، سيكون لصحيفة السبورت الإلكترونية وقفة يومية سنتناول فيها مباريات كل يوم، ونختار أفضل لاعبين اثنين، أسوء لاعبين اثنين ، أفضل مدرب وأفضل لاعب بديل على أمل أن تنال إعجابكم.

الأفضل:

أحمد موسى( لاعب ​نيجيريا​ ):

مهاجم منتخب نيجيريا لبس ثوب البطل في المواجهة أمام أيسلندا حيث سجل هدفين غاية في الروعة ليقود

منتخب بلاده للفوز 2-0 وتحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة عزز به من حظوظه في التأهل للدور الثاني.

فيليب كوتينيو ( لاعب ​البرازيل​ ):

ظهر مجددا كلاعب حاسم قادر على قلب المعطيات فلاعب الوسط البرازيلي الشاب سجل هدفا غاليا لمنتخب بلاده كاسرا صمود الدفاع الكوستاريكي في الدقيقة 90+1 ليجنب البرازيل إهدار نقطتين كانت ستعقد كثيرا من موقفه في البطولة.

الأسوأ:

سيرجي ​سافيتش​ ( لاعب صربيا ):صانع ألعاب ​منتخب صربيا​ تواجد بالجسد فقط في لقاء ​سويسرا​ حيث لم يقدم أية إضافة فنية لزملاءه في الخط الهجومي. الملفت كان في سافيتش هو خسارته معظم الكرات المشتركة كما لم يقم بواجباته الدفاعية كما يجب أثناء امتلاك سويسرا للكرات.

جيلفي سيغوروسون ( لاعب أيسلندا ): لاعب وسط ​منتخب أيسلندا​ أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 80 كانت كفيلة بإعادة منتخب بلاده إلى جو اللقاء أمام نيجيريا حيث كان متأخرا 2-0 لكن سيغوروسون أطاح بالكرة عاليا عن المرمى ليكون أحد الأسباب التي أدت لخسارة فريقه المباراة.

أفضل مدرب:

فلاديمير بيتكوفيتش​ ( مدرب سويسرا ):

مرة جديدة يثبت المدرب السويسري بأنه يملك رؤية فنية مميزة وقادر على قلب المباريات في الشوط الثاني، شوط المدربين وهذا ما حصل في المباراة أمام صربيا حيث قلب التأخر 1-0 إلى فوز غالي 2-1 بفضل قرائته الفنية لمجريات اللقاء وتبديلاته المميزة.

أفضل لاعب بديل:

دوغلاس كوستا​ ( لاعب البرازيل ): الجناح الأيمن البرازيلي دخل بين شوطي المباراة وبالفعل نجح في القيام بتحركات هجومية خطرة من تلك الجهة لينجح في تمرير كرة حاسمة مع عكس الكثير من الكرات العرضية الخطرة ودقة في التمريرات وصلت ل90 بالمئة كما فاز بكل الكرات المشتركة والمراوغات.